أردرويد

تقرير: الهاتف Galaxy Note Edge سينتج بكميات قليلة

Galaxy-Note-Edge_group3

أشار تقرير من موقع ZDNet Korea أن الهاتف الجديد Samsung Galaxy Note Edge سيتم إنتاجه بكميات قليلة، ويشير التقرير أن سامسونج تعتبر الجهاز “إصدار محدود”، ولن يتم إنتاج كميات وفيرة منه على عكس أخيه Galaxy Note 4 الأصلي.

الخبر يؤكد أن سامسونج أصدرت الجهاز لجس نبض السوق أولاً  قبل إصدار النسخة الثانية مع إنتاج وميزات أكثر، التقرير يشير أيضاً إلى أن سامسونج لا تملك خطط حالية بشأن طرح الجهاز في المتاجر البريطانية، مما يؤكد أن سامسونج تعتبر الهاتف كنموذج أولي يختبرون من خلاله نجاح الفكرة.

سامسونج لم تعلن رسمياً عن سعر الجهاز، لكن قام موظف في شبكة الاتصالات الصينية China Mobile بالنشر على حسابه في الشبكة الصينية Wiebo أن الهاتف سيكلف 7000 يوان صيني أي حوالي 1140 دولار، والطلبات المسبقة للهاتف في ألمانيا تشير إلى سعر أعلى من ذلك حيث أن سعر الجهاز في ألمانيا سيكلف 999 يورو أي حوالي 1280 دولار، هل كنت تخطط لشراء الهاتف أم كنت تعتقد أن فكرة الجهاز غير مفيدة؟

[ZDNet Korea]

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

15 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بالتاكيد هو جهاز رائع كما عودتنا سامسونغ لكن افضل ان احصل على النوت 4 اﻻخ اﻻكبر لميزاتع الكبيرة اضافة الى لم يسبق ﻻحد وان جرب الهاتف لنعرف ميزاته وعيوبه

  • انا بصراحة كما سبقونى الاخوة انتظر الاخ الاكبر النوت 4 والجميع يعرف لماذا ..
    اما بالنسبة للاخ الاصغر صراحة انا لا ارى اهمية كبرى للشاشة الجانبية الا ان اقنعتني سامسونغ بالمستقبل للحصول عليها اما حاليا فأرى ان فكرة الهاتف غير مفيدة لتلك الدرجة .. وسبق وقلت لا اتوقع مبيعات عالية لهذا الهاتف بخلاف النوت 4 الذى اعتقد انه وبالتأكيد سيكون هاتف العام

  • متخيل الشاشة من طرفها رح تكون مزعجة .. مثلاً إذا عم استخدم الجهاز بإيد وحدة ممكن بالغلط ينكبس على شي من حافة الشاشة ..

%d bloggers like this: