أردرويد

سامسونج تبدأ ببيع غطاء حماية لجالاكسي نوت 3 قادر على شحن الهاتف لاسلكيًا

EF-CN900B_White_1_4400

ربما من أجمل الميزات التي تتمتع بها هواتف شركة سامسونج هي شعبيتها، وبالتالي وجود الكثير من قطع الإكسسوار الخاصة بها، بما في ذلك أجهزة الشحن اللاسلكي، البطاريات الاحتياطية، السماعات، وأغطية الحماية، والكثير غير ذلك. أحد هذه الإكسسوارات الجديدة التي طرحتها سامسونج للبيع عبر موقعها الرسمي اليوم، هي عبارة عن غطاء حماية قادر أيضًا على شحن الهاتف لاسلكيًا، وهو مخصص لهاتف الشركة الرائد Galaxy Note 3.

المنتج الجديد Wireless Charging S-View Flip Cover متوفر للبيع عن طريق متجر سامسونج بلونين هما الأبيض والأسود، وهو أول منتج من سامسونج يدمج فكرة الغطاء وفكرة الشحن اللاسلكي معًا، ليكون هاتف Galaxy Note 3 أول من يحصل عليها.

ويأتي الغطاء الجديد مع فتحة على وجهه الأمامي تسمح بمشاهدة المعلومات التي تظهر على الشاشة دون الحاجة لفتح القطعة الأمامية، بينما يتم شحن الهاتف لاسلكيًا بواسطة القطعة الخلفية من الغطاء.

هذه الميزة الفريدة في الغطاء ليست رخصية، حيث قامت سامسونج بتسعيرها بـ 69.99 دولار أمريكي، ويمكن الحصول عليها إما باللون الأبيض، أو باللون الأسود. ما هو رأيك بهذا الغطاء الجديد من سامسونج؟ هل تعتقد أنه يقدم فكرة جديدة نوعًا ما؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

20 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: