أردرويد

صورة مسربة تُظهر هاتف جالاكسي نوت 2 باللونين الأحمر والبني

galaxy-note-2-new-colors

يبدو بأن سامسونج تستعد في بدايات هذا العام لإطلاق نسختين جديدتين من هاتفها الناجح Galaxy Note II، وذلك بحسب ما يبدو أنها صورة من إعلان مطبوع باللغة الكورية مسرب قبل طرحه رسميًا. ويظهر في الصورة جهازي جالاكسي نوت 2، الأول باللون الأحمر الداكن، والثاني باللون البني، لكن لا يعرف بعد موعد طرحهما أو الأسواق التي سيتوفرا فيها.

يُذكر أنه تسربت أمس صورة للجهاز باللون الأسود، إلا أنه تبين فيما بعد أنها مزورة، لكن من غير المستبعد أيضًا أن نرى نسخة باللون الأسود من الجهاز، على غرار ما فعلت سامسونج عندما طرحت نسخة باللون الأسود من هاتف جالاكسي إس 3.

[Android Central]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لسى اليوم شفت الاعلان نوت 2 ونفس الصورة اللي فوق ؟ في فلسطين

  • نصيحة عدم شراء سامسونج من الوكيل بمصر نظرا لعدم توفر قطع الغيار قمت بشراء نوت 2 يوم 8/10/2012 وبعد حوالي شهرين بداء لا يشحن بشكل جيد ثم رفض الشحن بشكل كامل اخذته للصيانة (حيث انه بالضمان ) يوم 5/1/2013في فرع I 2 فرع عمارات العبور صلاح سالم وبعد فحص سريع ابلغني الموظف ان السوكت اصابه ماء او بخار ماء وبالتالى تصليحه هيكون خارج الضمان (سوء استخدام ) وربما يكلف في حدود 250 جنيه ونظرا لعدم توفر قطعة الغيار في الوقت الراهن سوف يستغرق الاصلاح عدة ايام وافقت على مضض …وانا متاكد ان الموبيل لم يصاب بماء لاني شديد الحرص المهم تركت الجهاز للضمان وبعد يومين اتصلت بالوكيل وكان الرد ان قطعت الغيار لم تصل بعد اتصلت بعد يومين نفس الجواب اتصلت بعد كام يوم كان الرد ان قطعت الغيار سوف تصل يوم 19 /1 (يعنى بعد 15 يوم بالضبط من تسلمهم الجهاز) وتستلم الجهاز بعد اصلاحه يوم 21/1 قمت رايح مقدم فيهم شكوي في جهاز تنظيم الاتصالات يوم 14/1 علشان المماطلة في التصليح وكمان حكاية اصابة الجهاز الماء (وكيل يماطل في اصلاح الجهاز لا اطمئن لتشخيصه لسبب العطل) المهم يوم 19/1 اتصلت بالوكيل وكانت المفاجئة ان قطعة الغيار لم تصل بعد نظرا للظروف التي… تمر بها البلد وانهم سوف يستعجلون الشركة لارسالها وانها سوف تصل يوم 31/1 . الان حسب بنود الضمان في حال عدم اصلاح الجهاز خلال 15 يقوم الوكيل باستبدال البوردة بالكامل السؤال الان طالما مر 15 يوم لم يستطع فيها الوكيل ان يقوم باصلاح الجهاز اليس من حقي ان يتم استبدال الجهاز بغض النظر عن كون الجهاز اصيب بالماء ام لم يصب (وهذا ما سيبت فيه جهاز تنظيم الاتصالات) هل انا اخطأت بشرائى لجهاز من الوكيل بزيادة عن سعر خارج الضمان بحوالى 1000 جنيه ؟ هل اخطات لانى لم اشتري الجهاز من دبي ايضا ارخص وبضمان محترم بالمناسبة قمت بشراء جهاز sIII لابني من دبي بعد شراء جهازي باسبوعين وعطل من اول يوم (ايضا لا يشحن الا بعد طلوع الروح وبعد اسبوعين جاب شاشة ) ارسلته للوكيل في دبي اخذوه فورا وقاموا باستبدال السوكت والشاشة في منتهى الشياكة بدون مماطلة ولافلسفه. برجاء عمل الازم تجاه الوكيل في مصر لان هذا تصرف لا يليق بسامسونج وشكرا

  • انا شقت اللون الاحمر في مكتبة جرير
    واااااااو مره يجننننننننن
    وان شاء الله اشترييه قريباً ♥

%d bloggers like this: