الحاسب اللوحي جالاكسي نوت 12 يمر عبر لجنة الاتصالات الفدرالية

Galaxy-Note-12.2-2

نشرنا سابقًا تسريب حصري يتعلق بحاسب Galaxy Note القادم، والذي حصلنا عليه من مصدر موثوق خاص بنا من أحد المكاتب الأوروبية لشركة سامسونج. كما أن بعض التقارير أكدت ما تحدثنا عنه حينها عن عزم شركة سامسونج طرح نسخة أكبر من حاسبها اللوحي Galaxy Note.

الجديد في هذا الموضوع هو مرور حاسب لوحي جديد عبر “لجنة الاتصالات الفدرالية” FCC يحمل الاسم الرمزي SM-P900، وكل الدلائل تُشير إلى أنه يعود لسلسة Note الشهيرة. وكانت تقارير أخرى أشارت إلى أن سامسونج تخطط لجلب الحاسب اللوحي الجديد الذي سيحمل شاشة بقياس 12.2 إنش في وقتٍ مبكر من العام القام.

ومن المفترض أن يأتي اللوحي الجديد مع قلم S-Pen الذي اعتدنا وجوده مع أجهزة هذه السلسلة، وسيتم بناء الجهاز بالاعتماد على Galaxy Note 10.1 إصدار 2014، مع معالج Snapdragon 800 وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت. وحسب تقارير سابقة، فإن الحاسب اللوحي المرتقب سيقدم شاشة بقياس 12.2 إنش وبدقة 2650×1600 بيكسل.

هل تعتقد أن حاسب لوحي بقياس 12.2 إنش -وهو أكبر لوحيات سامسونج بالمناسبة- سيكون خيارًا مناسبًا للمستخدم، أم أنه قياس مبالغ به بعض الشيء؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[Sam Mobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 13
  1. abdallah يقول

    مواصفات راااائعة ولكن حجم كبير جدا برأيي طبعا

    1. abdallah يقول

      طبعا القياس مبالغ به جدا

    2. Ahmed Al Shawtari يقول

      مواصفات رائعه و الحجم صحيح انه كبير ولكن ليس مبالغ به أي أنهم يستهدفون شريحة الناس المحبين للشاشات الكبيرة ولهذا اسمه نوت 12.2 ولكل من يبحث عن شاشة اصغر انا انصحه ان يبتعد عن سلسة النوت لأنها ستزداد كبرا مع كل جهاز جديد…

  2. خالد المطيري يقول

    هذا القياس ممتاز للوندوز فقط .

  3. Osama Eshtaewy يقول

    شكرا لكم على هذا الموضوع الرائع

    تحياتي
    صب واي

  4. وليد يقول

    سمسونج الرائده في الاجهزه الجوالات والاجهزه الوحية الذكية روعة ونريد ان تستمر في اجهزتها الذكية .

  5. houssem ketata يقول

    قياس مبالغ فيه وليس هنالك من جديد غير حجم الشاشه

  6. mhkn يقول

    تابلت ممتاز جدا من سامسونج بكل صراحة .. روعة روعة روعة .. و حجم مقاس الشاشة ممتع جدا 12.2 بوصة .. ده حكاية بجد يا جماعة .. و المواصفات حلوة جدا جدا فعلا .. أنا فى إنتظار نزوله السوق المصرى حقيقى .. كده اللاب توب يترمى خلاص مالوش اى لازمة .. هو ده الشغل الصح اوى من سامسونج العملاقة بجد .. و عقبال ال 15 بوصة كمان بس قولوا يارب .. مبروك لسامسونج دايما فى المقدمة و الصدارة .. مع خالص تحياتى للجميع .. محمود حسنى القاهرة …

  7. mhkn يقول

    ده كمان هينزل بنظام الكيت كات يعنى آخر حلاوة و جمال .. هاردوير حلو جدا و سوفت وير حلو جدا و مقاس الشاشة رائع و كاميرا حلوة و تاتش حلو و قلم كمان و دلع .. من وجهة نظرى الجهاز ده هيبيع جامد اوى اوى فى السوق المصرى .. بس لازم تكون البطارية كويسة جدا علشان تكمل الليلة صح .. مع خالص تحياتى ليكم جميعا …

  8. Medo_PRO يقول

    لو سمحتو شوفولنا اجهزة هواوي التي ستحصل على اندرويد كيت كات 4.4
    🙂

  9. Oya يقول

    نتمنى عمل نسخة أخرى مطابقة لنظام الويندوز.

  10. mohamed يقول

    سلام. ..نعم سيكون جهاز ممتاز مع كبر حجم الشاشة وليس الهيكل. ..وانا في انتظار النوت 10.1 الجديد 2014. ( كم سعر نسخة 32GB من فضلك )

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.