أردرويد

جالاكسي نيكسوس لن يحصل على نسخة 32 غيغابايت!

بحسب تأكيدات صدرت عن متجري Expansys و Negri Electronics فإن سامسونج أخطرت المتاجر بأنه لن يكون هناك نسخة 32 غيغابايت من هاتف Galaxy Nexus على الرغم من أن هذه النسخة كانت متوقعة وهناك من كان ينتظر إطلاقها للحصول عليها.

لم تصدر الشركة أية إيضاحات حول أسباب إلغاء هذه النسخة، السبب البديهي قد يكون قلة الطلب لكن متجر Negri أكد بأن الجالاكسي نيكسوس كان الجهاز الأكثر طلباً لديهم منذ طرحه أواخر العام الماضي.

يُذكر أن الجهاز وعلى عكس الغالبية العظمى من هواتف أندرويد لا يحتوي على منفذ microSD وبالتالي لا يمكن توسيع سعته التخزينية عبر بطاقات الذاكرة الخارجية. كما يُذكر بأنه قد توفرت نسخة 32 غيغابايت من الجهاز لكنها خاصة بشركة Verizon الأمريكية، أما من كان ينتظر نسخة GSM بسعة 32 غيغابايت فيبدو أنه لن يحصل عليها.

[Droid Life]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أجهزة Nexus أصبحت مثل أجهزة iphone فيها مواصفات سخيفة أنت مجبور عليها

    من يصدق أن هناك أي جهاز أندرويد بدون منفذ لكرت الذاكرة و بدون إمكانية التخزين usb مباشرة .. ما ناقص الا يلغوا البلوتوث و يقفلوا البوتلودر و المصيبة أنه هذا كله في جهاز غوغل ذاته!

    و الأخرى سامسونغ كالعادة تتجه لتحقيق الأرباح على حساب المستخدمين – غطاء بلاستيكي ، ذاكرة داخلية 16 ، و شاشة بمصفوفة pentile الأقل تكلفة ، كاميرا 5 ميغا بيكسل .. سعر الجهاز لا يتفق مع مواصفاته

  • اخوان حياكم الله بس احب اعرف هيسعة 16 كيكبايت مكافية للاستخدام العادي هو ايش الواحد راح يخزن علية ال16 رقم مش قليل اش راكم بالموضوع و شي ثاني هل هذا الجهاز افضل لو ال اس2 لان انا الي اعرف ان بامريكا اكثير مرغوب

%d bloggers like this: