أردرويد

تسريب جديد يؤكد مواصفات وسعر Samsung Galaxy Alpha

galaxy-alpha-specifications

مازلنا نتوقع إطلاقًا قريبًا لهاتف Samsung Galaxy Alpha، وهذا قد يكون خلال الأسبوع الحالي بحسب بعض المعلومات. ورغم أننا حصلنا على تسريبات سابقة عديدة، تم اليوم نشر تسريب جديد من البرازيل، وهو ما يبدو أنها صورة لمادة ترويجية مطبوعة تستعد سامسونج لنشرها في البرازيل لدى إطلاق الهاتف هناك.

وبحسب الورقة المُسربة والمعلومات الواردة فيها، فإن الهاتف يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1080×720 بيكسل، وهي دقة غريبة وبالتالي قد لا يكون هذا الرقم دقيقًا، الدقة المتوقعة والتي وردت سابقًا هي 720p أي 1280×720 بيكسل. أما المعالج فهو إحدى معالجات سامسونج من سلسلة Exynos ثُمانية النواة ويتألف من شريحتين، الأولى تعمل بتردد 1.8 غيغاهرتز والثانية بتردد 1.3 غيغاهرتز.

الذاكرة العشوائية 2 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلية 32 غيغابايت غير قابلة للزيادة بسبب عدم وجود دعم لبطاقات microSD، لكن يوجد حساس للبصمة ولضربات القلب. الجهاز يحمل بطارية بسعة 1860 ميلي أمبير ويدعم اتصال LTE ويقدم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.

أما بالنسبة للسعر، فهو بحسب هذا التسريب سيُباع في البرازيل بما يُعادل 1,048 دولار أمريكي! للأسف هذا المبلغ الكبير لا يُعطينا فكرة عن السعر العالمي للهاتف لدى طرحه، لأن البرازيل معروفة أنها من أغلى دول العالم بالنسبة للأجهزة الإلكترونية بسبب الضرائب الباهظة عليها، وبالتالي نتوقع بأن السعر الفعلي للهاتف سيكون أقل من ذلك بكثير. أما موعد التوفر في الأسواق سيكون في النصف الثاني من أيلول/سبتمبر أو في النصف الأول من تشرين الأول/أكتوبر.

هل تعتقد بأن مثل هذا الهاتف المتوسط هو فكرة جيدة من سامسونج أم أنه مجرد استراتيجية لإغراق السوق بالأجهزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

22 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • موملل تعبت من كل شي بجي هاتف غيره وبعدين تيجب ابل ايفون 6 وا الخ وا الخ تجيب سامسونج جهاز احلى تجي ابل تجيب جهاز اقوى بعدين سامسونج تجيب جهاز اقوى وا الخ

  • مليينا من كل هل المواصفات 720 في مش عارف كم وخمسة وفور 4 و بيكسل وبلاستيك وسناب دراقن واندويد
    نريد اخترعات جديدة تتسبب في ثورات تكنولوجية بالمنطقة وين النانو تكنولوجي اللي صدعونا بيها رؤوسنا اختفت؟ طيب ليش مايعملو مثلا هاتف مزود بكاميرا بعدد لامتناهي او مليار قيقا بكسل مثلا من البكسلات وعدد لامتناهي من انوية المعالج وبسرعة لاحدود لها وبيه متصفح يفتح كل المواقع قبل حتي ماتضع اصبعك علي الجهاز وسعة تخزين ترليون تيرا بايت وبطارية غير قابلة للنفاذ وخامة تصنيع مضادة للماء والغبار وحتي صواريخ كروز ويكون نظامه التشغيل يتحدث أوتوماتيكا بنفسه (ذكاء صناعي)

  • اتفق معك …
    ما فائدة هاتف يصور بدقة 4k ولكن الذاكرة 32 جيجا مقطع واحد وانتهى.
    أصبحت الشركات تستخف بعقول الناس بهذه المنتجات الاستهلاكية.

  • سامسونغ بالذات صارت اختصاصية بالتسريبات لسبب بسيط تريد من الناس انتظار اجهزتها قبل قرار شراء اجهزة منافسة و لاحظنا انتشار التسريبات بكثرة عن الهاتف الجديد من يوم ما تم تسريب دقة الشاشة للجي 3 من ال جي ففزعت سامسونغ لانه لا منافس لديها وقامت بنشر تسريبات كاذبة للتشويش على الناس و طبعا المواقع التقنية شطحت كتير بالمواصفات ومن بين الشطحات تأكيدها على ان الهاتف المنتظر من سامسونغ سيكون بدقة شاشة QHD هههههه وهذا الموقع من بين من ساهم في نشر الاشاعات المغرضة… يبدو ان ال جي بالفعل حطمت جميع المنافسين لدرجة جعلتهم ينشرون التسريبات للتشويش على الزبائن كغلاكسي اس 5 الفا و اكسبيريا زد 3 هع هع هع

    • وازيد على ذلك ان المواقع التقنية تحول تركيزها من مراجعة و تقييم للاجهزة الجديدة في السوق الى تركيز شبه كامل على مجرد تسريبات للاجهزة المستقبلية 🙂 مهزلة….

    • نعم اخي انا حدثت جهازي الي 4.4.2 اصدار رسمي بالروم الالمانية الروم تدعم العربية قراءة وكتابة..ولكن القوائم ليست عربية ويمكن التعريب بعد عمل روت بسهولة

  • سؤال بسيط للمسؤول هنا
    كونك يا أخي الكريم مختص بأجهزة الجوال ونظام اندرويد بدي أسألك عن المشكلة الموجودة بجهاز الاكسبيريا زد2 وهي مشكلة الصوت في نغمات الرنين السماعتين لا تعمل أثناء المكالمات بل تعمل السماعة السفلية فقط… حاولت أن أجد حلول لهذه المشكلة للأسف ما وجدت
    هل يا ترى هناك حل لهذه المشكلة حيث أن هذه المشكلة برمجية وليست مشكلة تصنيع
    أرجوك أخي الكريم انك تفيدني :/

  • انا شايف انو سامسونج متل الجاج البياض ما تلحق تبيض الا وباضت تاني

%d bloggers like this: