أردرويد

تسرّب مواصفات هاتف Galaxy A7

a7

ما زلنا ننتظر الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج المعدني Galaxy A7، رغم تسرّب الهاتف مرّات عدّة إلا أن الشركة لم تكشف عنه بعد منذ أن أعلنت منذ حوالي الشهر عن الهاتفين الآخرين من نفس السلسلة A3 و A5.

ما يجعل الاهتمام مُنصبًّا على A7 هو أنه سيكون أقوى هواتف سلسلة A المعدنية، ورغم كثرة التسريبات السابقة عن الهاتف لا توجد لدينا الكثير من التفاصيل المؤكدة. لكن موقع SamMobile المعروف بمصادره الموثوقة حصل على تسريب يُبيّن مواصفات هاتف A7 بشكل يبدو أنه شبه مؤكد.

الهاتف سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p وسيعمل بمُعالج Exynos 5433، وهي نفس الشريحة التي يعمل بها الهاتف القوي Galaxy Note 4. هذا -لو صح- يأتي مُفاجئًا نوعًا ما والمُفاجأة هي أن يحمل هاتف من سلسلة تُعتبر متوسطة، أقوى وأفضل مُعالجات سامسونج. لكن هذا يعني بأن الشركة تُريد إطلاق جهاز أكثر من متوسط، وذلك لمن يرغبون بهاتف قوي فعلًا بشكل يُقارب قوّة Note 4 لكن بسعر أقل.

سيحمل المُعالج الذي يتألف من شريحتين رُباعيتين تردد 1.8 غيغاهرتز لشريحة Cortex-A57 و 1.3 غيغاهرتز لشريحة Cortex-A53، وسيأتي مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2,600 ميلي أمبير وأندرويد 4.4 (كيت كات) وبسماكة تبلغ 6.3 ميليمتر فقط ووزن 150 غرام.

للأسف، لا معلومات بعد عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف وتوفره في الأسواق، سيكون علينا الانتظار قليلًا لمعرفة المزيد.

[SamMobile]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

  • انتهت سامسونج !!!!!

    شركات الاسيوية ليس لديها خبره في التسويق في السنة الواحد اكثر من 20 نوع جهاز والتحديثات الله يكون في العون بعكس الشركات الامريكيه

  • لو تركنا السوق محتكر لشركات الأمريكية كان اخذنا جهاز شاشة 4.7 انش وبطارية 1800 امبير ب٣٧٠٠ ريال سعودي

  • دائما ما اردت ان اشتي هواتف سامسونغ الاخيرة ذات الهاردوير الخارق و المميزات الرائعة و لكنني اصدم بالتصميم البشع الذي اضن باني انا استطيع ان اعمل اجمل منه و لم افهم كيف ان سامسونغ لم تعرف ان هذا هو سبب انخفاض مبيعاتها بعد s3
    شخصيا اقول ان سامسونغ لديها ازمة تصميم