تسرّب صور هاتف Galaxy A7 تُظهر نحافته العالية

14024928-z

بعد إعلان سامسونج عن الهاتفين Galaxy A5 و Galaxy A3، تساءل العديد من الأشخاص عن مصير هاتف Galaxy A7 الذي قيل أنه سيكون الأقوى في سلسلته لكن الشركة لم تطرحه بعد، وإن كان طرحه قد اقترب بحسب تسريبات أخيرة. لكن اختلف الأمر اليوم بعض الشيء حيث ظهرت صور له في وثائق هيئة TENAA الصينية.

14024928-c

السلسلة A هي عبارة عن مجموعة هواتف من سامسونج تختلف في أنها ذات هيكل صنع معدني وذو جودة عالية، الهاتف يظهر بشكل فائق النحف وتحديدًا بسماكة 6.3 مم، ويعتبر أنحف بقليل من Galaxy Alpha ومن Galaxy A5 اللذان يمتلكان سمك 6.7 مم.

14024928-b

ويتميز هذا الهاتف عن الآخرين بأنه يمتلك شاشة 5.5 إنش بدقة 1080p، كما أنه يحمل في قلبه المعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 615 بتردد 1.5 GHz، كما يحمل كاميرا خلفية 13MP وأخرى أمامية 8MP، وذاكرة عشوائية 2GB ومساحة تخزين 16GB، مع دعم لشبكات الجيل الرابع LTE، مع أندرويد 4.4.4 .

14024928-c1

وتأمل سامسونج بهذه السلسلة الجديدة تحسين مبيعاتها التي عانت من انخفاض مؤخراً، وكذلك تغييرًا على استراتيجيتها المتبعة في تصميم هواتفها الذكية.

[TENAA]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. Ahmed Kun يقول

    سآمسونج لديهآ مشكلة في التصميم .. مآ بالهم ؟

  2. مجد يقول

    الجهاز من الأمام كأنه جلاكسي S2 مع اختلاف مكان الكاميرا والحساسات وشكل زر الهوم وأكبر بشوي

    سامسونج إلى الوراء, عقبال تعملو جهاز بيشبه ال Galaxy Mini 😐

  3. ابو سليمان يقول

    انصح سامسونق بأنتاج اجهزة AndroidOne فالمستخدم اصبح يهتم بسرعة التحديث …

  4. Nizar Naasani يقول

    أستاذ أنس يا ريت بس تنشر خبر انو
    android lollipop official update available on the galaxy s5 😀

  5. وليد يقول

    نعم أخي mouhsine لكن هذا التطبيق ليس كالبقية يمكنك مسح التطبيقات بمجرد الدخول إليها لبضعة ثواني فقط

  6. Mohammed Dgameen يقول

    للاسف ما زالت سامسونج تتخبط في سياستها اتجاه سوق الهواتف الذكية. فبعد صراع و سباق مع ابل حيث ركزت سامسونج على تقليد ابل و من ثم توجهة الى الابداع و محاولة تقديم نفسها للعالم على انها شركة مبدعة لا مقلدة.

    و من الاخطاء التي جرت سامسونج الى التراجع اغراق السوق بهواتف مختلفة الانواع و الاحجام و المواصفات مما شكل عبء كبير على الشركة لمتابعة هذا العدد الكبير من الاجهزة سواء من ناحية خطوط الانتاج التي تعمل على انتاج هذا الكم الهائل من الهواتف المتنوعة و من ناحية الصيانة و متابعة مشاكل هذه الاجهزة و تشتيت المستخدم في عملية اختيار هاتفه بين هذا العدد الكبير من الهواتف.

    بالنهاية ما زالت سامسونج تفتقر الى خطوط التصميم حيث انها لا تعالج انسيابية خطوط التصميم و التي تظهر بشكل غير متناسق سواء من حيث شكل الكاميرا و الازرار و بعض الزوايا التي تظهر اكثر سماكة مثل المكان المخصص لتوصيل الشاحن الذي يظهر اكثر سماكة في الكثير من اجهزة سامسونج مما يعيب و يشوه الشكل العام للهواتف.

    تقديم هاتف نحيف لا يحل المشكلة بل هو محاولة جديدة من سامسونج للعودة بقوة للسوق و لكن هذا سوف يزيد من اغراق سامسونج في الوحل التكنلوجي.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.