الكشف عن الحاسب اللوحي Frenzy 8Z لأسواق الشرق الأوسط

كشفت شركة Western Leaf الكندية، المتخصصة بإنتاج الحواسب اللوحية ذات السعر الرخيص والتي تتميز بجودة تصنيع عالية، عن حاسبها اللوحي الجديد Frenzy 8Z العامل بنظام أندرويد، والذي سيتم طرحه خلال معرض Gitex Shopper في دبي المنعقد من 23 إلى 26 نيسان/أبريل.

1

يحمل حاسب Frenzy 8Z شاشة بقياس 7.9 إنش بدقة 768×1024 بيكسل ومعالجًا رباعي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية RAM و 16 أو 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. ويتميز الجهاز بنحافته وخفة وزنه. حيث تبلغ سماكة الجهاز 7.2 ميليمتر فقط ووزنه 305 غرام. وتتميز شاشته أنها تعمل بتقنية IPS وتحمل زوايا مشاهدة عريضة. ويعمل الحاسب اللوحي بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين).

8z

الكاميرا الخلفية للجهاز بدقة 5 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2 ميغابيكسل ويحمل مكبري صوت مزدوجين (ستيريو) وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير ويدعم بروتوكول بلوتوث 4.0 الأخير. ويأتي الجهاز مع وصلة OTG تتيح ربطه بشاشات التلفاز عالية الوضوح.

5

سيُباع الجهاز بسعر يعادل حوالي 200 دولار أمريكي، لكن سيتم طرحه في معرض Gitex Shopper ضمن عرض خاص بحوالي 179.99 دولار. كما سيتوفر الجهاز للبيع ضمن معظم متاجر الإلكترونيات في الإمارات وسيُباع عبر الإنترنت من خلال عدد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة. ويمكن معرفة المزيد عن الحاسب اللوحي من خلال الموقع الرسمي الخاص به.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Ahmad يقول

    هل يحتوي الجهاز على 3G OR WiFi ؟
    وشكراً

  2. Mhd يقول

    شفت بصفحة الفيس بوك انها واي فاي بس والثري جي لح تنزل عن قريب

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.