أردرويد

تحديث أربعة أجهزة إلى فرويو خلال الأسبوع القادم

بعد فترة قصيرة من إطلاق فرويو على نيكسوس ون أتى الدور على عدد من الأجهزة المختلفة التي ينتظر أصحابها التحديث بفارغ الصبر. ذكرنا في مقالة سابقة أنه سيتم تحديث HTC Desire خلال الأسبوع القادم، ولكنه لن يكون وحده في ذلك حيث سيتم تحديث HTC EVO 4G و HTC Incredible بالإضافة إلى Motorola Droid.

HTC Desire


وليلة البارحة تم تسريب نسخة غير نهائية للتحديث لهاتف EVO 4G من سيرفرات HTC مباشرة وحصل عليها عدد من المواقع التقنية وقاموا بإعادة رفعها وتوفيرها للمستخدمين مع تعليمات القيام بالتحديث وقد حدثت جهازي ويعمل بشكل رائع ودون مشاكل تذكر ما عدا لعبة Zenonia توقفت عن العمل.

التحديث يضيف العديد من المزايا لأجهزة HTC العاملة على واجهة Sense وقد قامت HTC بإضافة تطويرات على الواجهة وأضافت عدداً من المزايا والتطبيقات المفيدة فعلاً والتي تزيد من فعالية ومتعة استخدام الهاتف. يمكنكم قراءة الإضافات على هاتف ديزاير في هذه المقالة. أما التحديثات التي سيحصل عليها الإيفو بالإضافة لما يضيفه فرويو أصلا فهي ما يلي:

  • برنامج App Share لمشاركة التطبيقات المفضلة
  • برنامج Flash Light يسمح باستخدام الفلاش كضوء ليلي وبدرجات إضاءة مختلفة
  • عرض الأحداث وأعياد الميلاد من فيس بوك مباشرة في Calendar
  • تطبيق رسائل محدث يسمح بعرض الصور من رسائل SMS بشكل Slideshow
  • تحديث لتطبيق الكاميرا يقوم بتدوير أزرار التحكم على الشاشة لتتمكن من التصوير بسهولة كيفما قمت بحمل الهاتف

أما هاتف HTC Droid Incredible فيتوقع أنه سيحصل على تحديثات مماثلة، مع إضافة بعض التطبيقات التي لم يتم إطلاقها مع الجهاز بشكل افتراضي مثل Skype و Amazon MP3.

يمكنك مراجعة جميع التحديثات التي يضيفها أندرويد 2.2 فرويو في الشرح الشامل الذي قمنا به. بملاحظة دفعة التحديثات لعدد كبير من الأجهزة، يبدو أن المصنعين يتلافون الأخطاء التي وقعوا فيها في السابق وسرّعوا عملية تحديث الأجهزة إلى آخر نسخة من نظام التشغيل بشكل كبير.

أنس قطيش

مدون سوري، محرر ومترجم في موقع الأصوات العالمية بالعربية. مقيم حالياً في بوسطن في الولايات المتحدة.
[email protected] على تويتر، يمكن الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني:

anasqtiesh [at] gmail [dot] com

17 من التعليقات