أردرويد

تطبيق Flyne لقراءة الخلاصات دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت

flyne-android-app-1

كشف مطور تطبيق Falcon Pro الشهير والخاص بإدارة حسابات تويتر عن تطبيقه الجديد Flyne بإصداره التجريبي، وهو بمثابة تطبيق لقراءة الخلاصات بشكلٍ يُشبه تطبيق Flipboard، حيث يقدم لك الخلاصات على شكل مجلة يتم التنقل بين صفحاتها يمينًا ويسارًا.

ويعتمد التطبيق في ذلك على ثلاثة خيارات، الأول خاص بالخلاصات المتميزة التي يجلبها التطبيق من مصادره الخاصة، وهي مقسمة إلى عدة أقسام مثل تكنولوجيا وتصميم وموسيقا وأندرويد، أما الخيار الثاني فهو يرتبط بحساب المستخدم على تويتر، ليجلب له التغريدات، والخيار الثالث يتم ربطه بحساب خدمة Feedly للخلاصات، لتتمكن من وضع خلاصاتك الخاصة بك كما تشاء.

ويتميز التطبيق بأنه قادر على جلب الخلاصات لتتمكن من الإطلاع عليها دون الحاجة لاتصال بالإنترنت، حيث يقوم بالحصول على آخر الخلاصات مع صورها عند اتصالك بالإنترنت لتتمكن من متابعتها متى أردت ذلك، كما يعرضها بأسلوب موحّد وجميل، يمكن من خلاله قراءة الأخبار والمقالات بشكلٍ كامل، مع إمكانية الذهاب إلى المصدر الرسمي، كما يمكن تحديد المدة التي يقوم بها التطبيق بتحديث الخلاصات والبحث عن الأخبار الجديدة.

ويُقدم التطبيق واجهات جميلة وبسيطة تعتمد على اللون الأبيض والأحمر، وتُحاكي تصاميم غوغل لتطبيقاتها، حيث يمكن السحب من الجانب الأيسر للداخل من أكل عرض القائمة الجانبية التي تحتوي على الخلاصات وأقسامها، كما يمكن حفظ ما تريد من هذه الخلاصات للرجوع إليها لاحقًا، بالإضافة إلى خيارات مهمة مثل تكبير الخط والإنتقال إلى الوضع الليلي.

تطبيق Flyne مجاني ولا يتطلب أي عملية تسجيل في حال لم ترغب بالوصول إلى تغريداتك أو حسابك على فيدلي، وهو متوفر على متجر غوغل بلاي، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk، ويتطلب التطبيق إصدار أندرويد 4.0 ويبلغ حجمه 1.7 ميغابايت.

[pb-app-box pname=”com.jv.flyne” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جميل جداً، ولطالما تمنيت أنت تضاف هذه الميزة إلى خدمة Feedly..
    في المقال مكتوب خدمة Feefly.. والصحيح Feedly..
    بارك الله فيك أخوي عمر..

  • شيء جميل جدا !!

    اخوي عمر عندي مشكله في برنامج فالكون اني ما اقدر ادخل باكثر من حساب !

    ولا تقتصر المشكله على هذا فقط
    فانا املك اكثر من حساب عندما اريد تسجيل الدخول الى تويتر بفالكون اجد مشكله عدم القدره على التسجيل في كل الحسابات عدا واحد فقط .

    لم تواجهني هذه المشكله الا مع الاصدار الاخير فقط فهل من حل بارك الله فيكم ؟

%d bloggers like this: