لانشر Flow Home يُلغي الأيقونات من شاشتك الرئيسية

1-BigEAgAxkLf-UWVe3X75jw

لا يُمكن أن يمر شهرٌ تقريبًا، دون أن يتم طرح “لانشر” جديد لأندرويد. بالتأكيد تُعتبر تطبيقات اللانشر من بين التطبيقات المرغوبة والشائعة لدى مُستخدمي أندرويد لأنها تتيح وسائل مُختلفة لتخصيص واجهات الهواتف والحواسب اللوحية.

لكن جميع تطبيقات اللانشر تقريبًا تعتمد على نفس الفكرة الرئيسية التي تستخدم الأيقونات بشكل أساسي كطريقة للوصول إلى التطبيقات.

تطبيق Flow Home الجديد يهدف إلى تقديم طريقة جديدة لتصفح الواجهات تُغيّر الأسلوب الذي يقوم على استخدام الأيقونات بشكل مُكثّف في واجهات أنظمة التشغيل، وابتكار واجهات جديدة تعتمد على عرض المُحتوى مُباشرةً للمُستخدم من تطبيقاته المُفضّلة.

بعد تثبيت Flow Home كتطبيق اللانشر الرئيسي للمُستخدم، تتحوّل الشاشة الرئيسية للهاتف إلى شبكة من المحتويات تعرض آخر التحديثات من الشبكات الاجتماعية الخاصة بالمُستخدم، مثل تويتر وفيسبوك وإنستاغرام. ويؤدي الضغط على إحداها إلى فتح التطبيق الخاص بها ومُشاهدتها، كما يُمكن التفاعل معها مُباشرةً كالإعجاب بمنشورات فيسبوك أو إعادة التغريد على تويتر دون الحاجة لفتح التطبيق بالضرورة.

Screenshot at Dec 08 7:12:31 pm

ويُمكن الوصول إلى تطبيقات المُستخدم المُفضلة من خلال أيقونة خاصة في أسفل يمين الشاشة، كما يُمكن الوصول إلى جميع التطبيقات عبر السحب باتجاه اليسار.

التطبيق قد يكون مُفيدًا بشكل خاص للمُستخدمين الذين يعتمدون هواتفهم لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مُكثّف، فعوضًا عن فتح كل تطبيق بشكل مُنفرد ومُشاهدة التحديثات، يُتيح لهم اللانشر الجديد مُشاهدتها جميعًا من الشاشة الرئيسية.

ما زال تطبيق Flow Home في مرحلته التجريبية (بيتا) ويحتاج إلى دعوة خاصّة كي تتمكن من استخدامه، وتقوم الشركة المطوّرة له حاليًا بنشر رموز الدعوات على صفحتها في تويتر، لهذا تستطيع مُراجعة الصفحة واستخدام أحدث رمز دعوة تجده فيها، حيث تحتاج إلى إدخاله في التطبيق بعد فتحه لأول مرة.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=XnXOAELHKpM[/youtube]

قُم بتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.larvalabs.flow’ name=’Flow Home (Beta)’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. htc يقول

    نفس فكرة اتش تي سي للواجهة بيلنك فيد

  2. ساع بريد يقول

    اذا اردت تدمير هاتفك وجعله بطيئا وذو مشاكل لا تنتهي فحمل لانشرات واجعل هاتفك مختبر تجارب.اذا اردت التخلص من هاتفك بسرعة جرب الرومات والروتات فانها اسرع طريقة لفقدان هاتفك لتعريفاته والقيام بمغامرات فقطالهدف منها التجربة العمياء

    1. الزعاط المعاط يقول

      طيب ولو انا عارف بعمل في شنو؟ ياخ انت قنيط جداً!
      وتعاااااال شيل من هنا

  3. البدر التمام يقول

    صدقت ياساع بريد

  4. كمال الدين يقول

    اللنشر مرررة قديم!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.