أردرويد

تطبيق Floating Notifications للتنبيهات العائمة يصل متجر غوغل بلاي

Floating Notifications trial

تحدثنا سابقًا عن تطبيق مميز جدًا، يقدم إمكانية عرض التنبيهات على شكل دوائر تطفو على سطح الشاشة، بشكلٍ يشبه ميزة Chat Heads في تطبيق Facebook Messenger بعد تحديثه الأخير، ولكن هذا التطبيق سيقدم لك التنبيهات من مختلف التطبيقات التي تريدها.

اليوم وصل تطبيق Floating Notifications الواعد إلى متجر غوغل بلاي للمرة الأولى بعدما كان مجرد نسخة تجريبية بمرحلة alpha، إلى أن أصبح الآن على المتجر مع الكثير من التحسينات والتعديلات والميزات الجديدة.

الهدف الأساسي من هذا التطبيق هو القدرة على روئية التنبيهات بسهولة وهي تطفو على سطح الشاشة على شكل دوائر صغيرة، حيث يمكن لك أن تتابع تنبيهاتك سواءً كنت تتصفح الإنترنت أو تلعب أو تستخدم أي تطبيق آخر على جهازك. والتحديث الجديد يجلب الكثير من الإعدادات والمزيد من التخصيص.

ولكن ما زال هناك بعض المشاكل التي قد تواجهك أثناء استخدام النسخة الجديدة من Floating Notifications، حيث لا يمكنك استبعاد التنبيهات من شريط التنبيهات الأساسي عن طريق الدوائر التي تطفو على سطح الشاشة، وبالتالي يتوجب عليك إزالتها بنفسك من الأعلى.

يُذكر أننا شهدنا أمس إطلاق سراح ميزة HALO الخاصة بفريق عمل روم Paranoid Android لجميع المطورين ولتصبح مفتوحة المصدر وقابلة للتعديل لإدخالها في أي روم أخرى خاصة. وهذه الميزة تقدم بشكلٍ تقريبي ما يقدمه تطبيق Floating Notifications إلا أنه من الواضح أنها أكثر تطورًا بسبب إمكانية دمجها مع الروم.

على أي حال، تطبيق Floating Notifications متوفر في متجر غوغل بلاي بنسخة مجانية لمدة 30 يومًا فقط، أو عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk. ويتوجب عليك شراء تطبيق إعادة تفعيل النسخة بعد إنتهاء المجانية في حال أردت الاستمرار، والتي تكلف حاليًا 1.97 دولار أمريكي من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=”robj.floating.notifications” theme=”light” lang=”ar”] [pb-app-box pname=”robj.floating.notificationsunlocker” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: