تحديث لتطبيق Flipboard يجلب ميزة إنشاء المجلات الشخصية

flipboard-large

عندما أطلقت الشركة المطورة لتطبيق Flipboard الشهير لقراءة الأخبار الإصدار الثاني منه لمستخدمي نظام تشغيل iOS، شعر بعض مستخدمي أندرويد بالإنزعاج لعدم وصول هذا التحديث المهم إليهم في نفس الوقت. حيث جلب التحديث عندها ميزة فريدة من نوعها وهي إمكانية إنشاء المجلات الخاصة من الأخبار التي يتم تصفحها ليتم استخدام هذه المجلة لعدة أهداف مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء.

اليوم وبعد هذا الانتظار، وصل التحديث الجديد من Flipboard الذي يحمل الرقم 2.0 ليجلب هذه الميزة المفيدة لكل من يود مشاركة المعلومات مع من حوله بأسلوب مميز ومن انتقائه، ويمكن لهذه المجلة الشخصية إما أن تكون خاصة بالمستخدم ولا يمكن لأحد الاطلاع عليها، أو أن تكون مشتركة مع الآخرين ويمكن متابعتها من جميع مستخدمي التطبيق.

وستسمح هذه الميزة بجمع وحفظ العناصر بما فيها المقالات والصور والصوت والفيديو على شكل مجلة يمكن تنظيم محتواها واختيار التصنيف والاسم والوصف الخاص بها، ليصبح بإمكان أي شخص عمل مجلة مفيدة في مجالٍ ما وحفظها لديه أو مشاركتها مع الآخرين.

ومن التغييرات التي جاء بها التحديث الجديد كذلك محرر على شبكة الإنترنت لإدارة المجلات الشخصية وتنسيقها، وهو متاح على الرابط التالي: editor.flipboard.com ليسمح بعد تسجيل الدخول بإدارة وتحرير المجلات بشكل سهل وعملي، بالإضافة لإمكانية تسجيل الدخول عن طريق حساب فيسبوك لمحرر المجلة.

التحديث مهم جدًا لمن لديه فكرة في إنشاء مجلة تجمع المقتطفات والمعلومات من مواقع الويب، ليتم مشاركتها مع الجميع بأسلوب مميز ومفيد. يمكن الحصول على التحديث الأخير من Flipboard عن طريق متجر غوغل بلاي، أو برابط مباشر عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’flipboard.app’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. سالم المري يقول

    بس اعتقد ينقصه اللغه العربيه او وجود مصغرات افضل من الموجوده مافي اخبار عن تغيرات

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.