تحديث جديد لتطبيق Flickr يقدم واجهات جديدة ومساحة تخزينية 1 تيرابايت!

Flickr

حصل تطبيق شبكة الصور الشهيرة “فليكر” Flickr المملوكة لشركة ياهو على تحديثٍ جديد يعتبر الأبرز من نوعه، وذلك بالتزامن مع الكشف عن التصميم الجديد لخدمة فليكر الذي قدمته ياهو اليوم. وأبرز ما يقدمه التحديث الجديد هو وجود مساحة تخزينية بسعة 1 تيرابايت لكافة مستخدمي الخدمة، بالإضافة إلى واجهة مستخدم جديدة للتطبيق.

المساحة الكبيرة هذه تعتبر الأبرز والأكثر إثارة في خدمة فليكر، ويتوقع أن تكسب الخدمة المزيد من الاهتمام، وخاصةً بعد أن ابتعد عنها الكثير وانشغل بإنستاغرام الذي أصبح موضة هذه الأيام. كما أن هذه الخطوة الجريئة من ياهو ستكون منافسة جدًا لما قدمته غوغل من دعمٍ كبير لما يتعلق بالصور في شبكتها الاجتماعية +Google.

وعلى الرغم من أن المساحة التي أتاحتها الشركة ضخمة، إلا أن ما يجعلها مزعجة بعض الشيء هو وجود إعلانات تظهر لأصحاب الحسابات المجانية، ولكي تتمكن من إلغاء هذه الإعلانات في حسابك عليك دفع مبلغ 50 دولار أمريكي سنويًا، كما يمكن دفع مبلغ 500 دولار أمريكي سنويًا لزيادة المساحة التخزينية الخاصة بك حتى 3 تيرابايت.

وفيما يتعلق بواجهة المستخدم الجديدة التي جلبها التطبيق، فإنها تبدو أفضل من سابقتها بكثير، حيث أصبح هناك شريط للتنقل على الجانب الأيسر، كما يوجد خياران لتحرير الصور يمكن استخدامهما سويًا أو بشكلٍ فردي، الأول يشبه أسلوب إنستاغرام في إضافة مرشحات جاهزة للصور، أما الثاني فهو يتضمن أسلوب التحرير Aviary SDK، والذي يتيح إمكانية إنشاء وظائف خاصة بك ضمن التطبيق.

كما يتيح التحديث إمكانية إنشاء حساب جديد من أجهزةأندرويد مباشرةً، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى التي تثري تجربة المستخدم متعة وراحة على الأجهزة المحمولة.

يمكن الحصول على التحديث الجديد لتطبيق Flickr عن طريق متجر غوغل بلاي، أو بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.yahoo.mobile.client.android.flickr’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Mohamad يقول

    لا أعرف عن المشتركين الجدد، و لكن اصحاب الإشتراكات المدفوعة القديمة لهم مساحة غير محدودة للتخزين

  2. zakaria alahmed يقول

    التصميم الجديد مره ممتاز

    عجبني و كما هو أجبرني على أنني أستخدمة

    كما أتمنى أن يتم اضافة الإعجاب

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.