أردرويد

مطور لعبة Flappy Bird ينظر لإعادة طرحها من جديد على الأندرويد

flappy_bird

Flappy Bird اللعبة التي نالت شعبية كبيرة من فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية، حيث حصد مطور  اللعبة أرباحاً تبلغ قيمتها خمسين ألف دولار في كل يوم كما كشف مطور اللعبة دونغ نغوين في الأونة الأخيرة قبل إزالة اللعبة من غوغل بلاي وباقي متاجر التطبيقات.

هذه اللعبة تتيح لك محاربة الجاذبية والحفاظ على حياة الطائر الموجود في اللعبة من خلال تخطي الحواجز التي تواجهها في اللعبة، حيث لقيت فكرة هذه اللعبة رواجاً كبيراً بين عدد من المستخدمين بسبب صعوبة التعامل معها والتي كانت حجةً لمطورها في سحبها من غوغل بلاي لأنها تسبب الإدمان كما ذكر في أول مؤتمر صحفي له.

بعد قرابة شهر من إزالة اللعبة من متجر التطبيق صرح دونغ نغوين مطور اللعبة لمجلة Rolling Stone بأنه يفكر في إعادة طرح هذه اللعبة مجدداً على الأندرويد والأي أو إس ليعيد اللعبة لمستخدميها للإستمتاع بها.

يبدو أن المطور يريد أن يعيد اللعبة لمستخدميها وهواتها مرة أخرى والتي لقيت هذه إنتشاراً واسعاً وإستخداماً من عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية.

[rollingstone]

مصطفى العلواني

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لمن يعاني من النزول الكبير للcpu في أجهزة سامسونغ الحديثة إنها عملية غش من سامسونغ حيث أنها أخفت حقيقة البنشمارك للأجهزة الحديثة حيث أنها تستخدم فكرة Dvfs لتغش ببرنامج antutuلقياس الأداء حيث أنك عندما تلعب لعبة وبعد فترة قصيرة يعلق الجهاز كثيرا نتيجة نزول الcpuلتحت النصف وهذا يحدث في رومات touchwiz أما بعد فلقد وجدت حلا لهذه المشكلة من المطورين mattiadj و wanam قد طوروا تطبيقا لإيقافDVFS (يحتاج هذا التطبيق للرووت و xposed ستجدون شرح xposed والتطبيق المذكور هنا http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=2676916 [APP][Android 4.0+][DVFS Disabler][1.0.0] Disable Samsung Touchwiz DVFS

  • متأخر جدا ظهرت العديد من الألعاب المشابهة لflappy bird و أحسن منها في جرافيك و في نمط اللعب
    لا أظن أن اللعبة ستلاقي نفس النجاح السابق الان , كانت لديه فرصة ذهبية و أضاعها فليتحمل الان عواقب غبائه

%d bloggers like this: