أردرويد

ظهور أولى صور واجهات “قرص العسل” الخاصة بجهاز HTC Flyer

منذ تم الإعلان عن الحاسب اللوحي HTC Flyer والذي تميز بالعديد من الإمكانيات الملفتة وأهمها إمكانية الكتابة على الشاشة مباشرة عن طريق القلم الخاص, لفت النظر أيضاً بأنه جاء بنسخة أندرويد 2.3 (خبز الزنجبيل) الخاصة بالهواتف لكن تم إضافة واجهة Sense الخاصة بـ HTC حيث تم تعديل الواجهات بشكل كبير كي تتلاءم مع حجم الشاشة.

حينها وعدت الشركة بأنه سيتم تحديث نظام التشغيل إلى نسخة Honeycomb المصممة خصيصاً للحواسب اللوحية, وبالفعل تسرب التحديث وهو الآن بين يدي المطورين الذين يعملون الآن على إصدار نسخة (غير رسمية) يستطيع تثبيتها أصحاب هذا الجهاز, وهذه بعض صور الواجهات التي ظهرت حتى الآن:

الأمر الجيد الملاحظ هنا هو أن HTC وفي واجهة سينس الخاصة بقرص العسل حافظت على روح واجهات النظام الأصلية ولم تقم بإلغائها, برأيي هذا أجمل وأفضل من واجهة سينس الموجودة في نسخة خبز الزنجبيل الخاصة بالجهاز. من المتوقع أن يصدر التحديث رسمياً خلال فترة قريبة.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • معلش يعني بس الأندرويد v3.x أصلا بطئ على Tegra 2 اللي هوا Dual Core مش Single Core زي ال Qualcomm و GPU بتاعته أسرع من Adreno 205 مرتين على الأقل .. مش عارف هيشتغل على الجهاز ده إزاي أصلا!
    ممكن عشان Resolution أقل ولا حاجة

  • لماذا أحس أن أندرويد يشبه الشاب الموهوب والمثقف … ولكن ينقصه خبرة الكبار (iOS وWindows) … ويعاني من بعض التسرع والطيش … أتمنى له مستقبلا واعدا …

  • السلام عليكم

    عندما رأيت صورة الإعدادات المرفقة , فورا قفز إلى ذهني الإعدادات في نظام IOS

    تشابه كبير للغاية , أتمنى أن لا يكون موجوداً

%d bloggers like this: