أردرويد

تسرب أول صورة رسمية لحاسب “نيكسوس 7” الجديد

لا شيء يمكن أن يبقى سرًّا هذه الأيام، فبعد موجة كبيرة من التسريبات المتعلقة بالجيل الجديد من حاسب Nexus 7، ومنها ما تضمن صورًا مسربة غير واضحة جدًا للجهاز، ظهرت اليوم أول صورة رسمية مسربة له، تؤكد لنا جميع الصور السابقة ونرى من خلالها الجهتين الأمامية والخلفية للجهاز بوضوح.

BPu8PA0CYAAftD_

الصورة تشرح نفسها، لا يوجد الكثير مما يمكن أن نضيفه، سوى أن الجهاز يبدو أجمل من حيث الشكل من جهاز العام الماضي، ويحافظ على نفس التصميم العملي الذي يجعل الجهاز يبدو متينًا وجديرًا بالثقة. ومن الملفت بالطبع هذه المرة وجود الكاميرا الخلفية وضوء التنبيهات في الجهة الأمامية السفلى. ولا ننسى وجود مكبري صوت في الأعلى والأسفل. والأهم من ذلك أن غوغل لم تقع في فخ تضييق الحواف الجانبية للشاشة كما فعلت آبل في “آيباد ميني” مما يعني أن إمساك الجهاز بيد واحدة أو بكلتا اليدين سيبقى سهلًا دون تغطية جزء من الشاشة.

يُذكر أن آخر المعلومات حول مواصفات الجهاز تشير إلى معالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز وكاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل وخلفية بدقة 5 ميغابيكسل ونظام التشغيل أندرويد 4.3 وشاشة بقياس 7 إنش بدقة 1080p، في حين تتضارب المعلومات حول نوع المعالج مابين Snapdragon S4 Pro أو Snapdragon 600.

ومن المنتظر أن تكشف غوغل عن الجهاز خلال الحدث الذي ستقيمه بعد غدٍ الأربعاء، وتشير المعلومات أنه سيباع بسعر 230 دولار لنسخة 16 غيغابايت.

[[email protected]]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: