أردرويد

تسرب أول الصور الرسمية لهاتف LG G2

ننتظر اليوم حدث الكشف عن هاتف LG G2 المُنتظر والذي سيكون واحدًا من أقوى الهواتف الذكية للنصف الثاني من العام، وأول هاتف يقدم أزرار التحكم بالصوت في الجهة الخلفية. وقد شاهدنا صور الهاتف سابقًا في العديد من التسريبات لكنها لم تكن واضحة. اليوم تسربت أولى الصور الرسمية من إل جي نفسها للهاتف وهي أفضل صور نحصل عليها حتى الآن.

LG-G2-2013

وكما هو واضح من الصورة يقدم الجهاز شاشة كبيرة يُقال أنها بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080p بحواف ضيقة جدًا ويتميز بجسم نحيف في حين نرى أزرار التحكم بالصوت في الجهة الخلفية وبينهما ما يُقال بأنه قد يكون قارىء للبصمة لكن هذا ليس مؤكدًا بعد. وتشير المعلومات المسربة بأن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، ويحمل الهاتف 2 غيغابايت من ذاكرة RAM ويعمل بنسخة أندرويد 4.3 الأخيرة. أما بالنسبة للكاميرات فالكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل ويعمل الجهاز ببطارية بحجم 2,610 ميلي أمبير ويدعم اتصال الجيل الرابع بتقنية LTE.

lg-g2-evleaks-twitter-2 (1)بالطبع هذه المعلومات غير مؤكدة بعد، المواصفات الأكيدة سيتم الكشف عنها اليوم خلال المؤتمر الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت غرينتش. سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل والمعلومات حول المؤتمر خلال الساعات القادمة.

[email protected]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • ممكن اللي في النص زي العجله لرفع لو تقليل الصوت و الاسهم مجرد شعار وليس ازرار

  • هل هذا المعالج يعتبر اقوى معالج نراه في عالم الهواتف الى الآن..

    • من دون شك .
      وبانتظار اعلان ميدياتك عن معالجها لا يوجد منافس لشريحته الاكبر ، اما الشريحة الاصغر فمعالج سنابدراغون س ٤ برو يتفوق عليها بمراحل ..
      المشكلة ان الهاتف يقضي معظم وقته على الشريحة الاصغر و الانتقال الى الشريحة الاكبر يكون عند الحاجة فقط ..

      • اي شريحة اكبر واي شريحة اصغر
        انت ملخبط في الموضوع، معالج سامسونج اللي يعمل بثمانية انويه معالج رباعي (صغير) ومعالج رباعي (كبير)
        اما معالج كوالكوم فهو معالج رباعي النواة لكنه الاقوى حاليا ولا يوجد اي معالج في الوقت الحالي يتغلب عليه

  • على الرغم من عشقي لهواتف سامسونج ,الا ان نمطيتها بدأت تشعر الجميع بالملل وأظن ان شركة LG هي من سيحصد المرتبة الاولى في سوق الهواتف الذكية خلال عام او اقل وخصوصا بعد اصدارها لجهاز LG OPTIMUS G PRO , وهذا الجهاز .. والقادم اعظم

  • المعالج Snapdragon 800 خيااالي
    نازل جلاكسي اس 4 بهذا المعالج ويمكنك طلبة من الخارج

  • صراحة ان املك هاتف LG optimus G و هو رائع بما تحمله الكلمة من معنى لاكن تبقى مشكلة الدعم فالهاتف الى الان لم يحصل على 4.2.2

  • مواصفات جميلة و شكل جميل ما يعيب الجهاز بالنسبة لي هو شكل أزرار رفع و خفض الصوت القبيح للغاية لو كانوا وضعوها مثل باقي الشركات كان أحسن

  • اللهم يارب احفظ جميع العاملين بأردرويد بما حفظت به عبادك الصالحين اللهم تقبل صيامهم وقيامهم في شهر رمضان اللهم اجعلهم ممن يشفع لهم رسولك العظيم وتدخلهم جناة النعيم جنة الفردوس يا رب . أخوكم عمار من الصومال .

%d bloggers like this: