أردرويد

سامسونج تستحضر الخيال العلمي في إعلان ساعتها الذكية Galaxy Gear

galaxy-gear

نشرت شركة سامسونج أول إعلاناتها التلفزيونية الخاصة بساعتها الذكية الجديدة Galaxy Gear، واستحضرت من خلال هذا الإعلان مقاطع كثيرة من أفلام ومسلسلات الخيال العلمي التي يعود بعضها لأكثر من نصف قرن.

ومعظم اللقطات التي اقتبستها من أفلام الخيال العلمي تُظهر أشخاصًا يستخدمون “ساعات ذكية” تساعدهم في تواصلهم وحياتهم وخططهم، حيث يظهر لقطات كثيرة من مسلسلات وأفلام عديدة مثل Star Trek و Knight Rider و Predator وغيرهم الكثير.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=B3qeJKax2CU[/youtube]

يبدو الإعلان لطيفًا نوعًا ما، فهو يشير إلى فكرة أنّ ما كان سابقًا عبارة عن خيال علمي بحت، أصبح اليوم حقيقة يمكن للجميع الاعتماد عليها واستخدامها، إلا أن بعض النقاد يقولون أن الساعة لا ترقى لمستوى الخيال العلمي حتى الآن. على أي حال، تابع الفيديو أعلاه وأخبرنا رأيك به وبفكرة الساعات الذكية بشكلٍ عام وإلى أي مرحلة وصلنا من الخيال العلمي.

[Youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • يا اخي كفاكم يلعن ابو السامسونج و الايفون. كل شوي هاي تقلد و هاي افضل و هاي احسن. يا اخي خلونا من هذا الكلام انت اي شيء يعجبك استعمله و خلاص. ليش هي ابل لو مو هذا السباق و الحماس الموجود الان في السوق كانت ايفون بعده على 3جي اس.
    و كلمة اخيرة اول من استعمل شريط التنبيهات كانت اندرويد و بعد مدة رايناه عند ابل بس اندرويد ما قالت انه ايل سرقة الفكرة مثل ما الان جاي تسويه ابل بباقي الشركات.
    اسف على الاطلة بس دمي صار حار.

  • تقليد متعمد لإرسال رسالة معينة.لكن الساعة بالفعل ضعيفة المواصفات ولا ترتقي لأفلام الخيال العلمي.

  • الساعات الذكيه اعتقد انها غبيه فأنت تستخدم كلتا انت تضعها على معصمك وتحتاج يدك الاخرى للتعامل معها والمطلوب من التكنولوجيا تسهيل الحياه ولا تجعل يدينا مقيده لاستخدام ساعه لترتقي لكل الوظائف

%d bloggers like this: