أردرويد

فيفا تُطلق تطبيقها الرسمي لأندرويد

FIFA 7

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ فيفا، تطبيقه الرسمي الخاص بنظام تشغيل أندرويد، في وقتٍ مناسب وأثناء القرعة النهائية الخاصة بكأس العالم الذي سيُقام في البرازيل عام 2014.

القرعة النهائية ستُقام في 7 كانون الأول/ديسمبر القادم، ويمكن متابعتها عن طريق التطبيق الرسمي الذي يحمل اسم FIFA. ويُقدم التطبيق الكثير من الخيارات والوظائف بعيدًا عن القرعة الخاصة بكأس العالم.

تم تصميم التطبيق ليُعطيك تغطية شاملة عن مجريات كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مع معلومات عن 197 دوري مسجلة بداخله، بالإضافة إلى مركز المباريات المباشرة، والذي يُعرض به معلومات عن المباريات التي مضت منذ فترة قصيرة مه معلومات عن المباريات القادمة.

ويمكنك من خلال التطبيق متابعة الفرق الخاصة بك ومشاهدة مواعيد المباريات الخاصة بكأس العالم والتصفيات التي ستجري حينها، بالإضافة إلى معلومات عن المدن والملاعب التي ستقام بها تلك المباريات.

كما يوجد ساعة للعد التنازلي الخاص بالقرعة النهائية، وقسم خاص بالأخبار، وترتيب الفرق العالمية لفئتي الرجال والنساء.

واجهات تطبيق FIFA عالية الجودة وجميلة وتُناسب الحواسب اللوحية والهواتف، إلا أنها قد تكون ثقيلة بعض الشيء في حال استخدام هاتف منخفض المواصفات. على أي حال، يمكن الحصول على التطبيق عن طريق متجر غوغل بلاي أو عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: