أردرويد

لعبة كرة القدم FIFA 14 تصل متجر غوغل بلاي

FIFA 14 by EA SPORTS 4

أطلقت شركة EA Games إصدارها الجديد من لعبة كرة القدم التي تُنتجها منذ سنوات عديدة FIFA 14، والتي وصلت بإصدارها الجديد الخاص بعام 2014 على متجر غوغل بلاي ومتجر أمازون كذلك. ويتميز الإصدار الجديد بكمية كبيرة من الأندية الحقيقية والبطولات واللاعبين، بالإضافة إلى التعليق الخاص باللعبة بلغات عديدة وهي الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، والاسبانية.

وتُقدم الشركة ميزة جديدة من نوعها وهي Football Club Match Day، والتي تتيح لك إمكانية اللعب جنبًا إلى جنب مع المواعيد الحقيقية للبطولات الجارية هذا العام، بما في ذلك التحديثات في وقتها الحقيقي مثل الإصابات والإنذارات وحالات الطرد.

وتأتي اللعبة برسومات جيدة وبحركات فيزيائية تعمل بشكلٍ متناغم، ويمكن الحصول عليها بشكلٍ مجاني دون أي تكاليف أثناء التثبيت، إلا أن الشركة تعتمد أساليب خاصة للدفع داخل اللعبة من أجل الحصول على بعض الميزات الحصرية.

وكعرضٍ خاص من الشركة، فقد أتاحت إمكانية الحصول على الحزمة الذهبية المتميزة Gold Premium Pack بشكلٍ مجاني لهذا الأسبوع فقط، والتي تقدم لك لاعبين حقيقيين وفرق حقيقية وبطولات حقيقية. وحسب ما يبدو فإن ميزة Football Club Match Day خاصة بالحزمة الذهبية، وبالتالي فهي متوفرة بشكلٍ مجاني هذا الأسبوع ومن ثم ستقوم الشركة بتحويلها إلى ميزة مدفوعة، لذلك اغتنم الفرصة وقم بتثبيت اللعبة إن كنت من محبيها.

يمكنك الحصول على FIFA 14 مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، مع العلم أن حجم اللعبة يبلغ 1.35 غيغابايت، وبالتالي عليك التحقق من وجود مساحة كافية في جهازك، كما أنها تعمل مع نظام تشغيل أندرويد 2.3.3 وما فوق.

[pb-app-box pname=”com.ea.game.fifa14_row” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

14 من التعليقات