أردرويد

FIFA 10 متوفرة الآن لأندرويد من EA Sports

أعتقد بأن لعبة FIFA من شركة الألعاب الشهيرة EA Sports هي أحد أشهر وأنجح الألعاب على الإطلاق على جميع منصات الألعاب المختلفة وعلى أجهزة الكمبيوتر. الآن صار بإمكان مستخدمي أندرويد الاستمتاع بلعبة FIFA 10 التي تم إطلاقها أمس في سوق أندرويد بسعر 7 دولارات.

تتمتع اللعبة بجودة عالية وتقدم لك كل ما تتوقع الحصول عليه من هذه اللعبة المعروفة من حيث الواقعية في اللعب والإبداع في الغرافيكس.

يتم التحكم بحركة اللاعب إما عن طريق حساس الهاتف accelerometer أو عن طريق اللمس من خلال لوحة للتحكم موجودة على الشاشة. يتم التحكم من الشاشة عن طريق زرين فقط A و B  يُستخدمان لأداء جميع الحركات, سواء بالنقر عليهما, بالضغط, أو بالسحب من زر إلى آخر. في الواقع التحكم باللعبة ليس سهلاً وقد تحتاج إلى عدة أيام حتى تعتاد عليه تماماً, لهذا استعد لتلقي عدد لا بأس به من الأهداف ريثما تعتاد على حركات التحكم في اللعبة!

ليس هناك معلومات عن الحد الأدنى من مواصفات الجهاز لتشغيل اللعبة لكن قد لا تعمل بشكل ممتاز على الأجهزة الأقدم (المعالجات ذات السرعة الأقل من 1000 ميغاهرتز) . الفيديو التالي يُظهر اللعبة تعمل بشكل ممتاز على جهاز HTC Desire وشاهد معرض الصور بعد الفيديو الذي يحتوي على بعض اللقطات من اللعبة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=B9VAleHsaS0[/youtube]

[Android And Me]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: