أردرويد

تطبيق Fetch للحصول على التطبيقات والألعاب التي تناسبك بسهولة

Fetch

ذكرنا سابقًا في سلسلة أفضل تطبيقات أندرويد تطبيق يدعى Fetch – Apps You’ll Love، ولكننا نعتقد أن التطبيق يستحق التركيز عليه وتخصيص مراجعة خاصة به، نظرًا لما يقدمه هذا التطبيق من فائدة ومساعدة للمستخدم بأسلوب ذكي وعملي يستحق هذا الاهتمام.

يعمل هذا التطبيق بشكلٍ ذكي بما فيه الكفاية للبحث عن تطبيقات وألعاب تناسب ذوقك الشخصي وتفضيلاتك، ليقدم لك يوميًا أو أسبوعيًا عدّة اقتراحات لتطبيقات وألعاب من المفترض أن تكون مناسبة لذوقك العام، وبالتالي ستحصل على ما تحاول البحث عنه دائمًا بأقل عناءٍ ممكن.

تطبيق Fetch مصمم بأسلوب سلس وبواجهات عملية ومريحة في الاستخدام وموافقة لمعايير التصميم لدى غوغل، فهو يقدم عدّة واجهات تستطيع التنقل فيما بينها عن طريق السحب يمينًا ويسارًا، لتجد في أحد هذه الواجهات كافة تطبيقاتك الموجودة على جهازك، وبجانب كل تطبيق يوجد زر Similar ومهمته هي تقديم تطبيقات مشابهة للتطبيق أو اللعبة المختارة، وهو ما يشبه مبدأ غوغل بلاي في اقتراح تطبيقات مشابهة لما تقوم بتصفحه داخل المتجر، ولكن بأسلوب عملي ومفيد أكثر.

ويمكن لك متابعة صفحات عديدة للتطبيقات المشابهة، والتي بدورها ستضاف لأرشيفك ضمن التطبيقات المفضلة، ليقوم Fetch من خلالها بعرض تطبيقات مشابهة بشكلٍ عملي وذكي في الوقت ذاته.

ما ستستفيده من هذا التطبيق هو إمكانية الحصول على أحدث التطبيقات والألعاب الرائعة قبل الجميع في حال كانت تناسب ذوقك الذي يكتشفه Fetch من تحركاتك وتخصيصاتك. كما لن تحتاج بعد الآن لإجراء عمليات البحث للوصول إلى التطبيقات التي تجدها مناسبة لك، لأن Fetch سيقوم يوميًا باقتراح تطبيقات جديدة، ويمكن تحديد الخيار لجلعله اسبوعيًا.

التطبيق يتيح إمكانية تسجيل الدخول بواسطة فيسبوك ليقوم بحفظ مفضلاتك التي سيستفيد منها في اكتشاف ما يناسبك دائمًا، كما يمكن عن طريق التطبيق اختيار نوع التطبيقات أو الألعاب التي تفضلها وبأدق التفاصيل، كأن تبحث ضمن الألعاب المجانية وثنائية الأبعاد وبأصوات موسيقية رائعة؛ كل هذه الصفات مع بعضها البعض، ليقدم Fetch كل ما هو مناسب ومتوافق مع الصفات المختارة.

يمكن الحصول على Fetch – Apps You’ll Love مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، أو برابط مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’co.appdisco.android.appdisco’ theme=’light’ lang=’ar’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ZlMqT207GjU[/youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: