أردرويد

تطبيق تويتر Falcon Pro يعود قريبًا بتصميم “ماتيريال ديزاين”

falcon-wide

إن كنت من مُستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، فلا بد أن تطبيق Falcon Pro قد مرّ عليك العام الماضي أو قمت بتجربته على الأقل، كونه كان واحدًا من أفضل تطبيقات تويتر لأندرويد على الإطلاق.

تطبيق Falcon Pro حصل على شهرة عالية خلال فترة قصيرة من طرحه في بدايات العام الماضي، وأصبح تطبيق تويتر الذي نوصي به بفضل تصميمه العملي وميزاته الكثيرة، لكن للأسف اضطر مطوّره لاحقًا إلى إيقافه، بعد قوانين تويتر التي طالبت مطوّري التطبيقات بالدفع بعد تجاوز عدد مُستخدمي تطبيقاتهم أرقامًا مُعيّنة.

مطوّر التطبيق Joaquim Vergès قال حينها بأن ما تطلبه تويتر هو مبلغ كبير لن يُتيح له إمكانية الربح لهذا قرر إيقاف تطوير التطبيق مما أحزن الكثير من مُستخدميه.

المطوّر أعلن اليوم بأنه قرر إعادة كتابة التطبيق من جديد وطرحه مرة أخرى بتصميم “ماتيريال ديزاين”، لكنه لم يُحدد موعد طرح التطبيق بنسخته الجديدة كُلّيًا، كما لم يُشر كيف سيتمكّن من تجاوز المُشكلة الرئيسية التي دعته لإيقاف التطبيق أصلًا وهي المبالغ المالية التي يتوجّب عليه دفعها لتويتر. هذا قد يكون بطرح التطبيق بسعر مُرتفع نسبيًا، أو من خلال استراتيجية أُخرى لم يُعلن عنها بعد.

على أية حال، من المُثير أن نرى كيف سيعود هذا التطبيق الرائع بتصميم جديد، لكن سيكون علينا الانتظار لفترة غير معروفة.

[Twitter 1, 2]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: