أردرويد

تحديث Falcon Pro 2.0 يصل إلى متجر غوغل بلاي بدعم حسابات تويتر المتعددة وتصميم جديد

falcon-wide

يعتبر تطبيق Falcon Pro واحدًا من أفضل تطبيقات تويتر لأندرويد، ومن التطبيقات التي حصلت على شهرة عالية خلال فترة قصيرة. اليوم حصل التطبيق على تحديث رئيسي إلى النسخة رقم 2.0 التي تجلب معها عددًا من الميزات الرئيسية.

الميزة الأبرز هي دعم الحسابات المتعددة، وهي الميزة التي كانت ناقصة في هذا التطبيق كي يصبح أكثر اكتمالًا، بالإضافة إلى التصميم الجديد الذي لا يختلف كثيرًا عن التصميم القديم، لكنه أكثر بساطة وأقل تعقيدًا، ويعطيك شعورًا بأنه أصبح (مسطّحًا) بشكل أكبر، وهذا أمر جيد.

بالإضافة إلى التعديل على التصميم الأصلي، تم إضافة ثيم جديد باللون الأسود، قد يفضله البعض على الثيم الرمادي (الأصلي)، هذا بالإضافة طبعًا إلى الثيم الأبيض الموجود مسبقًا. كما تم في هذا التحديث تفعيل خيار التنقل بين الأعمدة عبر الإزاحة لليمين واليسار. لكن بشكل افتراضي ما زال الانتقال بين الأعمدة يتطلب الضغط على أيقوناتها في الأعلى، إلا في حال قمت بتفعيل الخيار من الإعدادات، مع العلم أنه فعال على نسخ أندرويد 3.0 وما فوق. كما تم تطبيق بعض مؤثرات الانتقال الناعمة بين الأعمدة والقوائم، بالإضافة طبعًا إلى بعض التحسينات الصغيرة الأخرى.

2013-06-06 20.27.27 2013-06-06 20.28.32

إن كنت من مستخدمي التطبيق، تستطيع تحديثه مجانًا من متجر غوغل بلاي، أما إن كنت تفكر بالحصول عليه، سيكلفك حوالي 1.86 دولار، وهو مبلغ يستحق الدفع إن كنت تريد تطبيق قوي ومتكامل لتويتر.

[pb-app-box pname=”com.jv.falcon.pro” theme=”light” lang=”ar”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اخي انا كل ما بنزل هالبرنامج وباي اصدار كان ما ع يشتغل معي بقلي انو مافي اتصال انترنت مع العلم انا متصل من خلال الوايرلس وانا من وسريا ممكن طريقه لتشغيل هالبرنامج الرائئئئئع !!!!!!

  • مسا الخير..
    حاولت أشتري البرنامج و هو كتير ممتاز لأني كنت عم جربه…بس ما مشي الحال معي و ما نزل البرنامج عندي مع أنو خصمو القيمة من حسابي..و حاولت مرة تانية و كمان خصمو مني و ما نزل؟؟ و أعطاني رسالة خطأ أنو لم يتم قبول البطاقة الإئتمانية..بس هالرسالة ظهرت بعد ما تم الخصم…شو الحل؟!
    أنا استخدمت بطاقة فيزا تسوق الراجحي بشكل مباشر على جوجل بلاي…صح هيك..ولا لازم أشتري بطاقات جوجل..؟؟ ممكن حدا يفيدنا و بكون كتير ممنون..تحياتي

%d bloggers like this: