أردرويد

“هرول يا وحش!”: لعبة عربية ممتعة تصل إلى متجر غوغل بلاي

رغم أن سوق الألعاب والتطبيقات العربي ضعيف نسبيًا، لكن هذا لا يمنع بأن تظهر في كل فترة لعبة أو تطبيق مميز فعلًا من تطوير عربي. هذا ينطبق على لعبة “هرول يا وحش!” من إنتاج شركة “نعم” لتطوير الألعاب. عندما تم إطلاق اللعبة لأجهزة آيفون العام الماضي، تصدرت اللعبة المركز الثالث في متجر التطبيقات السعودي وحصلت على 100 ألف لاعب على الآيفون.

قبل أيام قليلة قامت الشركة المطوّرة بتحسين اللعبة وإضافة العديد من الخصائص إليها وإطلاق النسخة الخاصة بأجهزة أندرويد. اللعبة مصممة بأسلوب الألعاب البيكسلية، مما يعني بأن الرسوميات بسيطة وأسلوب اللعب سهل وبسيط، لكن في ذات الوقت فالرسوميات مُتقنة بشكل كبير واللعبة مدروسة بحيث لا تُشعرك بالملل على الإطلاق.

بطل اللعبة هو جمل يُدعى فيصل، عليه القفز فوق الأسطح وتخطي الحواجز والعوائق في طريقه مع جمع الذهب والمساعدات في ذات الوقت الذي يتوجب عليه تفادي الصواريخ والأخطار القادمة في طريقه. رسوم اللعبة مستوحاة من البيئة العربية، وكذلك الموسيقى والمؤثرات الصوتية.

اللعبة مجانية، لكنك قد تحتاج إلى شراء بعض التمور السحرية لإعادة فيصل إلى الحياة كي تتمكن من الاستمرار في اللعب لوقت أطول.

يمكنك تحميل اللعبة مجانًا من متجر غوغل بلاي. جرب اللعبة، ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=”com.na3mgames.runcamelrunarabic” theme=”light” lang=”ar”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: