أردرويد

تطبيق Facedroid يتوفر الآن لهواتف أندرويد

يعتبر تطبيق Facedroid من تطبيقات فيسبوك التي حصلت على شهرة بفضل تقديمه لميزة دعم حواسب أندرويد اللوحية في وقت مبكر، حيث لم يكن هناك أي تطبيق فيسبوك آخر يقدم واجهات مصممة خصيصًا لتقديم تجربة فيسبوك مميزة على الحاسب اللوحي.

التطبيق كان طوال الفترة الماضية محصورًا بالحاسبات اللوحية فقط، لكن اليوم أعلن مطور التطبيق عن دعم الهواتف أيضًا، وتوفر كافة ميزات التطبيق لأي هاتف أو حاسب لوحي بنسخة أندرويد 2.3 وما فوق.

يقدم التطبيق كافة الميزات الأساسية التي يمكن أن تتوقعها من أي تطبيق فيسبوك، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور والفيديو مع توفر ويدجت غني بالميزات يسمح لك بمشاهدة المنشورات الجديدة وتحديث حالتك ورفع الصور أو تسجيل التواجد check-in. كما يقدم تجربة ممتازة لتصفح الصور بدقة عالية وحفظها ووسمها وغير ذلك بالإضافة إلى دعم كافة الإشعارات والوصول إلى المجموعات المشترك بها ودعم الدردشة.

facedroid1 facedroid2 facedroid3 facedroid4 facedroid5 facedroid6

دعم الهواتف ما زال تجريبيًا (بيتا)، لكن إن أحببت تجربة التطبيق تستطيع انتهاز فرصة تخفيض سعره بشكل مؤقت بنسبة 60% إلى 0.99 دولار، وبحسب المطور فهناك الكثير من الميزات الجديدة القادمة، لهذا إن أحببت التطبيق يفضل أن تنتهز فرصة التخفيض الآن وتشتري التطبيق من متجر غوغل بلاي.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=cZxDm0yhr60[/youtube] [appaware-app pname=’com.platinumapps.facedroid’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • حقو 0.82 دولار ما 0.99
    الخوف يطلع ما بجيب الأحداث حسب خوارزميات الفيسبوك
    يغني تطبيق فريند كاستر كان كتير ظريف بس مشكلتو إنو مايجيب أخبار أصدقائي أو الصفحات اللي بعمللهم لايك كتير..
    نشالله يكون هادا منيح وبيعمل شير عالطريقة النظامية

    • أنا أستخدم الماركت الأمريكي باعتبار أن الغوغل بلاي لا يعمل في سوريا، وبالتالي بعض الأسعار قد تظهر لي مختلفة بسبب ضرائب يدفعها المواطن الأمريكي، لكنها لا تظهر لكم في الدول العربية.

  • لـــو‏ ‏سمحت‏ ‏يا‏ ‏استاذ‏ ‏أنس‏ ‏…‏ ‏هوا‏ ‏كيف‏ ‏اغير‏ ‏الماركت‏ ‏لأمريكي‏ ‏؟‏؟ ‏بس‏ ‏بتغيير‏ ‏الدولة‏ ‏ولا‏ ‏شيء‏ ‏تاني‏ ‏؟