أردرويد

فيسبوك يختبر ميزة رفع الصور تلقائياً من هواتف أندرويد

دأب فيسبوك ومنذ فترة ليست بالقليلة باقتباس (كي لا نستخدم تعبيراً آخر) الكثير من ميزات +Google وخاصة تلك التي تتعلق بألبومات الصور وطريقة عرض الصور والتعليقات عليها وغير ذلك. والآن بدأ فيسبوك باختبار ميزة مشابهة لميزة Instant Upload في تطبيق غوغل بلس على أندرويد والتي تقوم (في حال قمت بتفعيلها) برفع جميع الصور التي تقوم بالتقاطها أوتوماتيكياً من هاتفك إلى غوغل بلس، حيث يتم وضع الصور ضمن ألبوم خاص لا يستطيع غيرك الاطلاع عليه، على أن تقوم لاحقاً إن أحببت بمشاركة الصور التي تريد مع الآخرين.

حالياً تختبر فيسبوك نفس الميزة لكن بإسم Photo Syncing وعلى عدد محدود من المستخدمين. إن أردت معرفة فيما إذا كانت الميزة مفعّلة لديك (ورغبت بتجربتها)، توجه إلى خطّك الزمني (التايم لاين) ضمن تطبيق فيسبوك الرسمي لأندرويد، ثم اضغط على الصور Photos واضغط على زر Sync في الأسفل، إن لم ترَ الزر فهذا يعني بأنه لم يتم تفعيل الميزة لحسابك بعد. مع العلم بأن الزر سيظهر تلقائياً دون الحاجة لتحديث التطبيق.

ما رأيك بهذه الميزة؟ وهل تستخدمها على غوغل بلس؟

[The Verge]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أرفع صوري على قوقل بلس ولا حتى أفكر برفعها على الفيسبوك ..

    ما عندي مشكلة في رفع الصور على قوقل بلس لأن أغلب ما أرفعه صور عادية جداً أو صوري مع الأصدقاء فقط، أما غير هذا فلا على قوقل بلس أو فيسبوك أو غيرها ..

  • الاحظة وجود هذا الخيار من أسبوع أو اكثر، لكن ما جا في بالي أجربها.

  • اظن بان على قوقل رفع قضيه على الفيسبوك بدلا من تقوم الاخيره بالادعاﺀ بانها تمتلك هذا الافكار وترفع قضيه على قوقل كما تفعل ابل دائما

  • آنا ما مفعل ميزة رفع الصور على غووغل بلس .. لكن الجميل أنني إذا قمت بتحميل صوري على غووغل بلس فإنني أستطيع معاينتها من موبايلي حتى في حال كنت بدون اتصال انترنت .. وفي هذه الحالة لو خسرت موبايلي فلن أخسر الصور .. لأنها ستكون على السحابة 🙂

  • يا رجال ممكن حدا يساعدنا ويعرفنا كيف بتم تفعيل هالميرزة … كانت مفعلة عندي وما بعرف كيف راحت

%d bloggers like this: