أردرويد

فيسبوك تطلق تطبيق Pages Manager لمدراء الصفحات

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تطبيقًا جديدًا خاصًا بمدراء الصفحات يدعى Facebook Pages Manager، يسمح للمستخدمين بإدارة صفحاتهم من خلال التطبيق بسهولة. كما تعلم، فإن تطبيق فيسبوك الحالي لأندرويد لا يتيح للمستخدم إلا التفاعل والتحكم بحسابه الشخصي فقط، وبالتالي كان على مدراء الصفحات استخدام المتصفح من أجل إدارة صفحاتهم.

التطبيق الجديد يسمح لمدراء الصفحات بالتواصل مع مشتركي الصفحة، ونشر التحديثات الجديدة والصور، والرد على التعليقات ضمن الصفحة، بالإضافة إلى استعراض الرسائل الخاصة المُرسلة إلى الصفحة والرد عليها، وبالطبع الحصول على الإشعارات المتعلقة بجميع النشاطات الجديدة ضمنها. وأخيرًا، يقدم التطبيق للمدير ميزة الاطلاع على الإحصائيات Insights الخاصة بصفحته.

pages3 pages2 pages1

لسبب ما، تُظهر لي صفحة التطبيق في متجر غوغل بلاي رسالة بأن التطبيق غير متوفر في بلدي، رغم أنني أستخدم المتجر الأمريكي. أعتقد أنها مشكلة من طرف فيسبوك سيتم حلها سريعًا. تستطيع محاولة تحميل التطبيق إن أحببت من الرابط أعلاه أو عبر الويدجت:

[appaware-app pname=’com.facebook.pages.app’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

16 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • This app is compatible with your Libyana Samsung GT-I9300.

    متوافق مع شبكة الاتصالات في ليبيا
    سأحاول أن انزله من لابتوب وارفعه لك ان استطعت

  • الله ينور يا نور.. أنا نزلته الصبح apk من موقع اجنبي برضه عشان بتظهرلي رسالة غير متاح ببلدك.. وبعد ما نزلته لقيته شغال تمام ما عدا بس لما اجي ادخل على الصور كل ما اجي افتح البوم من البومات الصور الخاصة بأي صفحة عندي الاقيه فتحلي صوري الخاصة بتاعت البروفايل الشخصي بتاعي

  • اخي التطبيق فرق عن الفيسبوك الاصلي بس انو بتشوف الرسائل والاشعارات والانسايت .. بس بالتطبيق القديم بس تفتح ع الصفحة بقللك acting like واسم الصفحة وفيك تنزل بوستات وترد ع العالم بالصفحة عادي ..

  • تسجيل الدخول بالبرنامج تظهر لي الرسالة التالية
    You aren’t the admin for any pages
    ما هي المشكلة وما هو الحل؟

  • لدي مشكلة في تطبيق فيس بوك على الاندرويد لايمكننيتسجيل الدخول ويقول لي ان شبكة الاتصال غير موجودة بالرغم من ان جميع البرامج تعمل على الانترنت وبشكل سليم

%d bloggers like this: