فيسبوك لأندرويد يحصل على تحديث يتيح تغيير الصورة الشخصية ويحسن من الدردشة الجماعية

facebook-large

حصل تطبيق فيسبوك لأندرويد على تحديث جديد ليس بالكبير، لكنه يضيف بعض الميزات التي تسهل من استخدام التطبيق. الميزة الأولى هي إمكانية تغيير الصورة الشخصية الرئيسية من التطبيق مباشرةً، وذلك بعد أن تمت إضافة إمكانية تغيير صورة الغلاف في تحديث سابق. أما الميزة الثانية فهي إمكانية إخفاء المنشورات ضمن صفحة الخلاصات الإخبارية أو الإبلاغ عنها كمنشورات مزعجة (سبام)، وهذا الأمر كان محصورًا بنسخة سطح المكتب من فيسبوك.

وأخيرًا تم تحسين دعم المحادثات الجماعية حيث أصبح إنشاؤها والوصول إليها أسهل ويتطلب خطوات أقل. يُذكر بأن هذا التحديث لا يجلب التصميم الجديد لصفحة الخلاصات الإخبارية والذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

يمكن تحديث تطبيق فيسبوك من متجر غوغل بلاي أو تحميل النسخة الأخيرة من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.facebook.katana’ theme=’light’ lang=’ar’]

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Facebook يقول:

الملف لا يعمل أرجو الرفع مرة أخرى..

sam يقول:

ورغم هذا ما زال التطبيق مزعج جدا ويفتقد للعديد من مميزات نسخة سطح المكتب ، مثلا لو كتبت تعليق على احدى صفحات الفيسبوك العامة من واجهة الخلاصات الاخبارية لا يمكنني بعد ذلك مسح تعليقي الا بعد مغادرة واجهة الخلاصات الاخبارية والدخول للصفحة اللي كتبت فيها تعليقي , وطبعا لا يمكن تعديل التعليق أبدا .. ومازلنا ننتظر اضافة امكانية تخزين الصور بدون الحاجة الى الالتفاف والمراوغة عن طريق خاصية share المدمجة في نظام الاندرويد وليس في تطبيق الفيسبوك … لا يستحق اكثر من نجمتين كتقييم في متجر google play

حلوة وكيف استخدامها

الشريف يقول:

في غربتي تغرب النور عن عيني

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *