أردرويد

تطبيق فيسبوك السريع والجديد كليًا قادم اليوم

(تحديث: التطبيق متوفر الآن، إحصل عليه من هنا).

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بأنها ستطلق اليوم التحديث المُنتظر لتطبيقها على أندرويد الذي يحمل الرقم 2.0، والذي وعدتنا به سابقًا، ويجلب هذا التحديث تعديلًا كبيرًا على التطبيق، لكن ليس من حيث الواجهات أو الميزات، لكن من حيث سرعة وأداء التطبيق وهو ما كان يشتكي منه مستخدمو أندرويد منذ البداية.

يقدم التطبيق الجديد بحسب فيسبوك ضعفي السرعة والأداء مقارنةً بالتطبيق السابق، وذلك لأن الشركة قامت بإعادة كتابة التطبيق بشكل جديد بالكامل باستخدام منصة أندرويد الأصلية، بدلًا من منصة HTML 5 التي كانت مستخدمة سابقًا، والتي وصف مؤسس الشركة “مارك زوكربيرغ” استخدامها بأنه “خطأ استراتيجي” وقعت فيه الشركة.

1_feed_phone 2_photo_phone

وبحسب فيسبوك، أصبح التطبيق أسرع، سواء من حيث تشغيل التطبيق أو الحصول على التنبيهات أو تصفح التحديثات. بالإضافة إلى ذلك ركزت الشركة على تحسين سرعة فتح الصور أيضًا، حيث قالت أن الصور ستفتح الآن بشكل فوري عند النقر عليها، وكذلك أصبح تصفح ألبومات الصور أسرع بشكل عام.

على أية حال، ستنتهي معاناة مستخدمي أندرويد مع التطبيق اليوم خلال ساعات، لا ندري بالضبط متى سيتوفر التحديث على غوغل بلاي، لكننا سنعلمكم بذلك فور توفره.

[Facebook]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: