فيسبوك مسنجر يُضيف دعم “أندرويد وير”

facebook-messenger

رغم العدد القليل من ساعات Android Wear المتوفرة في الأسواق (ساعتان فقط)، والعدد القليل من هواتف أندرويد المتوافقة معها أساسًا (27% من هواتف أندرويد فقط وهي نسبة مستخدمي نسخة أندرويد 4.3 وما فوق والتي تدعم العمل مع الساعة)، إلا أن الشركات تُسارع في دعم الساعة بتطبيقاتها. هذا ليس بالمُستغرب، فمنصة “أندرويد وير” المدعومة من غوغل ستحظى بنمو متسارع خلال الشهور القليلة القادمة كما تتوقع الشركات.

قبل أيام قام تطبيق واتساب بدعم ساعات أندرويد وير، والآن أضاف تطبيق فيسبوك مسنجر دعم المنصة، بحيث أصبح بإمكان المُستخدم ليس مشاهدة الرسائل الواردة على ساعته مباشرةً فحسب، بل الرد عليها صوتيًا، الإعجاب بها، أو كتم التنبيهات.

لكن حتى لو لم تكن من أصحاب إحدى ساعات أندرويد وير، فيجب أن تقوم بتحديث التطبيق في هاتفك أو حاسبك اللوحي، والسبب أن فيسبوك حسّنت في هذا الإصدار من تنبيهات التطبيق بحيث بات بإمكانك أداء نفس المهام المذكورة أعلاه مباشرةً من شريط التنبيهات في هاتفك، مثل مشاهدة الرسالة والضغط للرد عليها والإعجاب بها أو كتم التنبيهات الخاصة بها.

من الواضح أنه ولدى انتشار ساعات أندرويد وير بشكل أكبر في الأسواق، ستكون معظم التطبيقات الرئيسية قد دعمت المنصة. ما رأيك بوجود فيسبوك مسنجر مباشرةً على معصم يدك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’com.facebook.orca’ name=’Facebook Messenger’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.