أردرويد

تحديث جديد لفيسبوك يضيف دعم الكاميرا الأمامية ويلغي دعم النسخ القديمة من أندرويد

حصل تطبيق فيسبوك لأندرويد على تحديث جديد يحمل الرقم 1.9.7 ويقدم عدداً من التحسينات الجديدة. الميزة الأبرز التي يجلبها التحديث هي إضافة دعم للكاميرا الأمامية للهاتف، في حال أحببت التقاط صورة لنفسك ومشاركتها فوراً على فيسبوك أصبح ذلك أسهل الآن.

بالإضافة إلى ذلك، لن يعود بإمكانك الاستمتاع بهذه النسخة والنسخ اللاحقة لها من التطبيق إن كان هاتفك يعمل بنسخة أندرويد 2.1 وما دون، إذ أصبح الحد الأدنى لتشغيل التطبيق يتطلب أندرويد 2.2 وما فوق. رفع متطلبات نسخة نظام التشغيل يمنح فيسبوك حرية أكبر في تحسين الأداء وإضافة الميزات ناهيك عن أن أندرويد 2.1 موجود فقط على نسبة نادرة من الأجهزة الآن.

بالطبع تمت العملية المعتادة لإصلاح الأخطاء والتحسينات الصغيرة هنا وهناك. تستطيع الحصول على التحديث من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[app]com.facebook.katana[/app]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بصراحة تطبيق الفيسبوك الرسمي , فاشل ورح يبقى فاشل .. لانو بدو تغيير جذري بالشكل والمضمون

  • ومع ذلك مزال التطبيق يحتاج الى تحسينات.. مثلا الى حد الان لا يمكن عمل مشاركة ( share ) من خلال التطبيق

  • انا لا استطيع فتح الرسائل من هذا التطبيق منذ 6 اشهر بالرغم من كل التحديثات الفاشلة والكاذبة التي تجريها فيسبوك ,فرصة نجاح الاب لود لصورة بسيطة لاتتجاوز 10% .. و90% يفشل الرفع .. غير ان التطبيق بطيء جدا وثقيل مع العلم ان جهازي جالاكسي اس 2 .. والشات بشع وبطيء .. ولا يوجد زر share … كمان لازم يكون في زر save للصور .. بالاضافة للنسخ واللصق وخاصية وضع الاوفلاين .. يعني امكانية فتح التطبيق حتى بدون نت ..و من ملاحظتي لما تفعله فيسبوك كل تحديث ارى انها شركة كاذبة فنسخ التطبيق مابتفرق شي عن بعضها سواء كانت قديمة او حديثة

  • هناك مشكلة في التحديث الجديد للفيسبوك ، يحدث خطأ كلما حاولت تحميل صورة من الهاتف للصفحات التي اديرها ،، ما الحل ؟

%d bloggers like this: