أردرويد

صور مُسربة جديدة تُظهر هاتف Xperia Z3 بشكل أوضح

z3side

كثُرت مؤخرًا التسريبات المتعلقة بهاتف Sony Xperia Z3، والذي شاهدنا له عدة صور مسربة سابقًا. واليوم حصل الحساب الشهير المتخصص بالتسريبات EVLeaks على صور جديدة تُظهر الهاتف بشكل أوضح من الجهتين الجانبية والخلفية.

الصورة الجانبية تُظهر حافة الهاتف المدوّرة مع عدد من الأزرار، من بينها زر التشغيل فضي اللون، أما الصورة الخلفية فتُظهر الغطاء الخلفي للهاتف والذي يبدو بأنه لا يختلف كثيرًا عن الغطاء الزجاجي لهاتفي Z1 و Z2.

أما بالنسبة للمواصفات فقد أشارت التسريبات بأن العتاد الداخلي للهاتف سيأتي مُطابق تقريبًا لهاتف Z2 حيث ستأتي الشاشة بقياس 5.15 إنش ومعالج Snapdragon 801 بتردد 2.4 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.

xperia-z3-back

لم تتحدث التسريبات بعد عن دقة الشاشة، فلربما سيكون الاختلاف الأبرز بين Z2 و Z3 هو أن الأخير سيأتي بشاشة من دقة QHD وليس 1080p، لكن لا شيء مؤكد بعد، حتى تقوم الشركة بالإعلان رسميًا عن الهاتف، حيث من المتوقع أن تكشف عنه في تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ما رأيك بهاتف Z3 على ضوء التسريبات الأخيرة له؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[EVleaks]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لم ارى نقلة نوعية الى الان سوى استنزاف المال .. فانا امتلك جالكسي اس2 .. واقتنيت بعده اس3 ومن بعده اس4 لم اجد مايستدعي التغيير .. وقس على ذلك بقية الشركات..

  • بحكم اني اشتريت Z2 اعتقد انه لا داعي للتغير او يكون هناك سبب لتغير من z2 لـ Z3 حتى وان كانت الشاشه QHD فهذا ليس بالفارق الذي يستدعي التغير ، هناك تسريبات ان الشاشه 1080 ، ان صحّت التسريبات فأتمنى ان يكون هذا الجهاز ليس مكمّل لـ سلسلة Z فـ لن يكون هناك فارق بينه وبين Z2 الا السرعه ، حتى السرعه لا تذكر فارق 1, ننتظر حتى المؤتمر القادم

  • كل هذه الاجهزة لن تكون ذات جدوى أمام جالكسي نوت 4 القادم الجديد من سامسونج والذي سوف يكون الأقوى بين الجميع .. وجهة نظري أن الجميع ينتظر ماذا ستقدم سامسونج أولا وعلى هذا الأساس يقدم الباقي أجهزته

  • وش ذا ما اشوف احد تكلم الحين زد 1 و 2 و 3 ومدري ايش كم جوال من سوني

    نفس الشكل هذا ما تغير ؟! ابد ما تغير ولا حتى 0% !!

  • الشيئ الجيد الوحيد في طرحه هو هبوط سعر ال z2 لان سعره مرتفع

  • أنا من محبي ومقتني سوني , لكن سوني لديه عيوب بأن اجهزتها بعد مرور زمن عليها تبدأ بالعمل بشكل غير صحيح (تهنيق كثير) , والآن يبدو انهم يتجهون لنفس الخطأ الذي وقعت فيه سامسمونج وهو الأبقاء على نفس الشكل وعدم الأرتقاء بالعتاد لمستوى آخر أو تنافسي حقيقي , ويبدو ان الشركات الصينية تحقق تقدم كبير وساحق في مجال العتاد ويبدو انها مصممة لترك المقلدين والمخلفين في التطور خلفهم

    • لا تنسى مشكلة الحرارة عند استخدام الكميرا واغلاق التطبيق

%d bloggers like this: