تخفيضات كبيرة على الهواتف والحواسب اللوحية بمُناسبة نهاية العام على متجر EverBuying

[simple_tooltip content=’مقال إعلاني. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

أعلن متجر EverBuying الصيني، الذي يدعم تلقّي طلبات الشراء والشّحن إلى جميع الدول العربية ودول العالم، عن طرح موسم التخفيضات الخاص باقتراب نهاية العام الميلادي 2015.

وتتضمن العروض تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوّعة من المنتجات، تشمل الهواتف والحواسب اللوحية والساعات الذكية، بالإضافة إلى تخفيضات على مُلحقات عديدة مثل بطاقات التخزين ومُكبرات الصوت وأجهزة التلفاز عبر الإنترنت والكاميرات الرياضية وغير ذلك.

تبدأ التخفيضات اليوم من الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت غرينتش وتنتهي في 24 كانون الأوّل/ديسمبر، وقد تم تقسيم التخفيضات على ثلاث مجموعات يُمكن مُشاهدتهما عبر رابط العرض، حيث يسري العرض على مجموعة المُنتجات الأولى من 9 حتى 16 كانون الأول/ديسمبر، والمجموعة الثانية من 17 حتى 24 من الشهر نفسه. كما تحتوي نفس الصفحة على مُنتجات أُخرى مُخفضة من 9 حتى 24 من الشهر الجالي.

من أبرز المُنتجات الخاضعة للتخفيض كُل من هاتفي Redmi Note 3 و LEAGOO Elite 1 والحاسبين اللوحيين Chuwi Vi10 Pro و Onda V919 Air.

إن كنت تُريد شراء هاتف من الموقع، لا تنسَ أن تقوم قبل طلبه بمُراجعة دليلنا حول كيفية التأكّد من أن الهاتف يدعم ترددات شبكة الاتصال في بلدك.

إن أردت مُشاهدة عروض الموقع بحسب العلامة التجارية، تستطيع ذلك من خلال الذهاب إلى اسفل صفحة العروض والنقر على العلامة التجارية المطلوبة لمشاهدة الهواتف المتوفرة ضمنها.

unnamed (2)

تسوّقًا ممتعًا!

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 2 ضع تعليقك

رامي يقول:

من الجيد انكم وضعتكم كلمة اعلان في البداية لكي تحرموا المتفذلكين بالشعور بعببقريتهم الفريدة عند ملاحظاتهم لطبيعة المنشور..بالتوفيق.

أحمد يقول:

نرجو توضيح خطوات الشراء عبر الموقع ..جزاكم الله خيرا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *