“الدوريات الأوروبية” تطبيق رياضي بأيدي عربية

Screenshot_081514_125900_PM

رغم كثرة التطبيقات التي تتيح لك متابعة أخبار الرياضة على أندرويد، إلا أن أفضلها لا يدعم اللغة العربية، ناهيك عن ندرة التطبيقات العربية المتخصصة بهذا المجال، فإنها قد لا تحمل جودة التطبيقات الأخرى، او حتى لغة التصميم البسيط وسهل الإستخدام.

وهنا يأتي دور تطببيق “الدوريات الأوروبية”، صحيح أن الأسم قد لا يكون جذاباً لكن التطبيق وحسب تجربتي يعد من أفضل التطبيقات العربية لمتابعة أخبار كرة القدم سواء أكنت من متابعي مباريات الدوري الأوروبي أو المباريات العالمية، ويقسم التطبيق الى الأقسام التالية:

  1.  الأخبار:
    تستطيع من خلال هذا القسم متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالأندية العالمية، إضافة إلى أخبار الاعبين والمدربين والصفقات وإنتقالات الاعبين بين الفرق.
  2. الدرويات:
    تستطيع من خلال هذا القسم متابعة أهم الدوريات متابعة كاملة، والدرويات المدعومة من قبل هذا التطبيق هي: الدوري الإسباني، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدروي الإنجليزي والدوري الإيطالي.
    تستطيع تصفح الدوريات من خلال سهمي التنقل على يمين و يسار الشاشة و من ثم النقر على شعار الدوري لتحصل على تغطية كاملة لأخبار هذا الدوري إضافة إلى أخبار الفرق وترتيبها، وأخيراً جدول مباريات هذا الدوري.
  3. جدول المباريات:
    ويقدم هذا القسم لائحة مفصلة لأهم مباريات اليوم حسب التوقيت المحلي لبلدك، إضافة لتغطية مباشرة للنتائج. كما يحوي هذا القسم على تقويم خاص يسمح لك برؤية جميع المباريات في أي يوم تريده.
  4. ملخص المباريات:
    وتستطيع من خلال هذا القسم الإطلاع على ملخص كامل عن أحداث المباريات الأخيرة.
  5. الإشعارات:
    من أبرز ميزات التطبيق، حيث سيظهر لك إشعار في شريط الحالة ينبهك إلى بداية المباراة أو عند تسجيل الأهداف (هذه الميزة سيتم إضافتها بتحديث قادم).

التطبيق يعد خطوة مميزة في طريق إنتشار التطبيقات العربية، هناك بعض الأمور التي يتواجب على المطور تداركها مثل بعض الأخطاء الإملائية هنا و هناك، إضافة إلى زر المشاركة الذي لم يعمل في معظم الأحيان. عدا عن ذلك فالتطبيق متكامل وتسطيع تحميله الآن مجاناً من متجر غوغل بلاي عن طريق الويدجيت أدناه.

[pb-app-box pname=’com.levantapp.sport’ name=’الدوريات الأوروبية’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. jamal_gonzalez يقول

    معليش بس مافي اي برنامج يقدر ينافس برنامج 365 scores الى الان هو افضل برنامج لمتابعه المباريات اول بأول و جمبع انواع الرياضة

  2. رامي السهام يقول

    ارى ان تطبيق forza من افضل التطبيقات واروعها ويدعم العربية بكل كفاءة .انصح الجميع بتجربته وسوف لن تتخلو عنه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.