أردرويد

إتصالات تعلن عن إطلاق HTC One X في الإمارات

أعلنت “إتصالات” اليوم عن إطلاق هاتف HTC One X في الإمارات العربية المتحدة. وبحسب الشركة، سيتوفر الجهاز  للعملاء اعتباراً من يوم غد (4 أبريل) وفقاً لعروض متعددة سواء لمشتركي الخطوط المدفوعة مقدماً أو المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية.

ويمكن الحصول على الجهاز مجاناً لقاء عقد سنوي مع حجم بيانات يصل إلى حد 4 غيغابايت شهرياً و800 دقيقة محلية مع 200 دقيقة دولية بالنسبة لمشتركي نظام الفاتورة الشهرية. وسيحظى عملاء خدمة “واصل” المدفوعة مقدماً ببيانات شهرية مجانية تصل إلى 500 ميغابايت خلال الشهور الثلاثة الأولى وستتوفر اعتباراً من الشهر الرابع برسوم تبلغ 50 درهم.

لم توضح الشركة في نشرتها الصحفية المزيد عن الأسعار والباقات المتوفرة، وذكرت بأن التفاصيل موجودة على الموقع etisalat.ae/htc لكن الرابط لا يعمل في هذه اللحظة. (تحديث: إضغط هنا للرابط الصحيح) فيما يلي النص الكامل للنشرة الصحفية التي أرسلتها الشركة:

أبوظبي، 3 أبريل 2012: أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق أول هاتف ذكي في الإمارات العربية المتحدة من طراز HTC One X. وسيتوفر الجهاز الجديد للعملاء اعتباراً من تاريخ 4 أبريل الجاري. وستمنح عروض HTC One X عبر شبكة 3.5G الممتدة على نطاق الدولة خيارات متعددة تلبي متطلبات عملاء واصل المدفوع مقدماً والمشتركين بنظام الفاتورة الشهرية على حد سواء.

وفي سياق تعليقه على الإطلاق الأول للجهاز في العالم أكد ماثيو ويلشير، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”، على المكانة البارزة التي تتمتع بها “اتصالات”، حيث كانت السباقة دوماً في الدولة والمنطقة لإطلاق أحدث الأجهزة الذكية العالمية. مشيراً إلى أن “اتصالات” اليوم تضيف إلى سجل إنجازاتها القياسية رقماً جديداً بإطلاقها الهاتف الذكي المرتقب HTC One X لعملائها في دولة الإمارات.

ونوه ويلشير إلى أن “اتصالات” تمتلك أكبر شبكة HSPA+ في الدولة لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على توفير الاتصال المستمر بشبكة الإنترنت وتمكينهم من الوصول إلى التطبيقات والبرامج عبر هواتفهم المتحركة من أي مكان في الدولة.

من جانبه قال فلوريان سيشه، رئيس شركة ’إتش تي سي‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أن سلسلة هواتف HTC One الذكية تعتبر أنجح ما أنتجته شركة HTC حتى يومها هذا، لا سيما HTC One X واصفاً إياه بالهاتف الخارق. حيث يتواءم هذا الهاتف مع الاحتياجات العصرية للعملاء، فهو مدعم بتقنيات Beats الصوتية وكاميرا عالية الدقة ذات جودة فريدة. وأضاف بأن HTC One X يجسد حقاً قمة تطلعات الشركة لابتكار هاتف ذكي يتمتع بالإمكانات القوية والمظهر العصري لتعزيز حياة العملاء، ومنحهم تجربة لا مثيل لها، والتي لا يمكن سوى لمنتجات HTC أن تحققها.

يمكن لعملاء “اتصالات” المشتركين بنظام الفاتورة الشهرية الاشتراك بأي من باقات HTC One X ضمن عقد سنوي، حيث تتضمن هذه الباقات العديد من المزايا المجانية الشهرية مثل الدقائق والرسائل النصية القصيرة، بالإضافة إلى حجم بيانات يناسب احتياجاتهم المختلفة. وتتيح إحدى هذه الباقات الحصول على جهاز HTC One X مجاناً عند الاشتراك بالباقة رقم 3، (للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة www.etisalat.ae/htc). وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء المشتركون بباقات HTC One X على حجم بيانات يصل إلى 4 جيجابايت، وما يصل إلى 200 رسالة نصية، بالإضافة إلى دقائق مجانية تصل إلى 800 دقيقة محلية أو إلى 200 دقيقة دولية مع حرية الاختيار بين الدقائق المحلية والدولية.

ومن جهة أخرى، سيحظى عملاء واصل المدفوع مقدماً عند شرائهم جهاز HTC One X بفرصة الاستمتاع ببيانات مجانية شهرية بحجم 500 ميجابايت خلال الأشهر الثلاثة الأولى. واعتباراً من الشهر الرابع ستتوفر هذه البيانات برسوم شهرية تبلغ 50 درهم فقط.

يمكن للعملاء الاشتراك في أي من باقات HTC One X واستلام أجهزتهم من مراكز أعمال ومنافذ “اتصالات” المختارة . بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء الترقية إلى أي من باقات HTC One X بسهولة وفي أي وقت. للمزيد من المعلومات حول كافة أسعار HTC One X يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/htc.

يعد HTC One X أول هاتف ذكي من شركة HTC مزودة بمعالج رباعي النوى. وهو مدعم بمساحة تخزين كبيرة تبلغ 32 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت ونظام التشغيل “Android 4.0 Ice Cream Sandwich” مع أحدث نسخة من تقنية “HTC Sense 4”. ويجتمع ذلك مع السرعة الفائقة الخاصة بمعالج الرسوميات رباعي النوى “Tegra 3” بسرعة 1,5 غيغاهرتز، الذي يضمن سرعة التصفح وصور عالية الجودة ومؤثرات بصرية وسمعية استثنائية للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية على شاشة كبيرة 4,7 بوصة بدرجة دقة عالية 720 بكسل تقدم زوايا مشاهدة أعرض. كما يمكن وصل الهاتف مع جهاز التلفزيون لاسلكياً بفضل محول “Media Link” عالي الدقة، وهو اختياري. وقد تشاركت HTC مع شركة “دروب بوكس” لتعزيز تجربة الصور ومقاطع الفيديو عالية الوضوح، من خلال الكاميرا التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل والمزودة بخاصية التركيز التلقائي وفلاش من نوع LED وحساس لمستوى الإضاءة BSI يضمن التقاط صور واضحة في مختلف الظروف. كما يتسم HTC One X بنقاء صوت استثنائي بفضل تقنيات Beats by Dr. Dre المتطورة في مجال السمعيات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: