Essential تؤكد عامين من التحديثات و3 أعوام من التحديثات الأمنية لهاتفها

يعد هاتف Essential PH-1 من بين الهواتف القلائل التي تحصل على التحديثات الأمنية لنظام أندرويد بسرعة.

تفاجأ سوق الهواتف الذكية، إلا أنه لم يصدم، من الأخبار التي انتشرت في الأسبوع الماضي أن شركة Essential التي أسسها أندي روبين، وهو أبو نظام أندرويد، قد تكون معروضة للبيع. فمع بداية صاخبة لشركة وعدت بأنها سوف تغير سوق الهواتف الذكية كليًا، إلى فشل لم يكن متوقعًا، انتهى المطاف بأن تُلغي الشركة الجيل الثاني من هاتفها الذكي.

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت شركة Essential عن طريق تويتر عن تحديث لنسخة المعاينة من نظام Android P، يعمل على إصلاح بعض الأخطاء بما في ذلك الأخطاء المحيطة بإمكانية اتصال بلوتوث والوضع الليلي Dark Mode.

ولكن ضمن الردود على تغريدة الإعلان عن التحديث أكدت الشركة أن هاتف Essential PH-1 سيحصل على عامين من تحديث البرمجيات، إضافة إلى 3 أعوام من التحديثات الأمنية.

وخلال التاريخ القصير لهاتف Essential PH-1، كان من بين الهواتف القلائل التي تحصل على التحديثات الأمنية لنظام أندرويد بسرعة، إذ إنه قد يحصل على التحديث بعد بضعة أيام من إطلاقها من قبل جوجل.

كما يعد الهاتف من بين الهواتف القلائل التي حصلت على النسخة التجريبية من Android P، التي أُعلن عنها خلال مؤتمر المطورين السنوي لشركة جوجل Google I/O 2018 في وقت سابق من الشهر الحالي.

هل تعتقد أن هاتف Essential PH-1 كان يستحق جيلًا ثانيًا؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. (: يقول

    بالتأكيد يستحق.
    الشركة فعلاً أحدثت تغييراً كبيراً في سوق الهواتف ولوحظ ذلك بوضوح هذا العام.
    إذ أن جميع هواتف 2018 تقريباً تقتبس تصميمها منه.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.