أردرويد

إيريك شميدت يظهر وفي يده هاتف Moto X المرتقب

Eric Schmidt, executive chairman of Google, dials on the yet to be released Google produced Moto X phone at the annual Allen and Co. conference in Sun Valley

ظهر رئيس شركة غوغل، إيريك شميدت يوم أمس، الخميس، خلال مشاركته في مؤتمر وسائل الإعلام السنوي Allen & Company الذي يقام في مدينة سون فالي الواقعة في ولاية أيداهو الأمريكية، وفي يده ما يُعتقد أنه هاتف Moto X المرتقب من موتورولا.

حيث نشر موقع Correira.it الإيطالي صورًا لشميدت وهو يجري مكالمة بواسطة Moto X وهو الهاتف الذي لم يتم إطلاقه رسميًا بعد، إلا أن التسريبات عنه وحوله كانت كثيرة على مدى الأشهر الماضية.

ويبدو من الصور التي نشرت أن الهاتف الذي كان في يد شميدت هو الطراز الأبيض من Moto X الذي يتمتع بهيكل خلفي أبيض وأخر أمامي أسود، كما في النسخة التي تم طرحها مؤخرًا من هاتف Nexus 4 باللون الأبيض، كما يبدو أن الهاتف يتميز بالنحافة الشديدة عند حافتيه الجانبيتين مع بعض السماكة في المنتصف، ويبدو هيكله من الخلف مصنوع من مادة مقاومة للخدش.

يُشار إلى أن تقريرًا لصحيفة “وول ستريت جورنال” نُشر الخميس ذكر بأن غوغل أعطت شركة موتورولا الضوء الأخضر لإنفاق 500 مليون دولار ضمن حملة إعلانية وتسويقية تترافق مع إطلاق هاتف Moto X في كل من الولايات المتحدة وأوروبا خلال الشهور القليلة القادمة.

ويُذكر أيضًا أنه، وعلى الرغم من التسريبات الكثيرة، لا توجد معلومات مؤكدة حول مواصفات الجهاز العتادية، لكن المعلومات تشير إلى قابلية تخصيص الهاتف قبل الشراء، حيث ستوفر موتورولا موقعًا خاصًا على الويب يتيح للمستخدم تخصيص الهاتف قبل شرائه وذلك من خلال اختيار اللون المطلوب وكلمات أو عبارات كي يتم حفرها بالليزر على الجهة الخلفية للجهاز. وكانت بعض التقارير السابقة قد أشارت إلى آب/أغسطس القادم موعدًا لطرح الجهاز في الأسواق.

وكما أصبحنا نعرف، فإن هاتف Moto X يعتبر ثمرة التعاون المشترك الأولى مابين غوغل وموتورولا منذ صفقة استحواذ الأولى على الثانية التي تمّت العام الماضي. ما رأيك بالمظهر العام للهاتف في هذه الصور؟ أعتقد أنه جميل ويختلف عن أسلوب موتورولا المعتاد.

[Correira.it]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • التصميم يبدو رائع بالفعل وعلى عكس تصاميم موتورولا القبيحة غالباً!

  • شكلة انيق وعملي … بانتظار مواصفات الجهاز … والاسعار ….^_^

  • المهم “الحشوة” كما يقول المثل

    لا يهم شكل الجهاز الخارجي بالنسبة لعشاق التقنية. المهم المواصفات الداخلية وقوة الجهاز وقدراته في التعاطي مع البرمجيات الحديثة والمعقدة. الشكل الخارجي قد يكون مهماً بعض الشيء ولكنه من وجهة نظري المتواضعة يبقى ثانوياً.

%d bloggers like this: