أردرويد

شركة Gameloft تطلق لعبة Epic على متجر غوغل بلاي مجانًا

Epic

أطلقت شركة Gameloft الرائدة في مجال الألعاب لعبتها الجديدة Epic المقتبسة من الفيلم القادم قريبًا إلى صالات السينما ابتداءً من 30 أيار/مايو الحالي. ستأخذك هذه اللعبة إلى عالم سحري مخفي، حيث الخير والشر يتصرعان في معارك لا تصدق ورسوميات عالية ومتميزة.

ستتمكن في هذه اللعبة من إنشاء مملكتك الخاصة وتطور غاباتك لكي تزدهر أكثر وأكثر، وعليك أن تقوم ببنائها وتحصينها لكي تدافع عن نفسك من هجمات قوات الشر التي تحاول تدمير الغابة. وعليك أن تقوم بمهمات صغيرة من أجل أن تكسب العديد من الجوائز التي تساعدك على تطوير مملكتك.

وعليك في هذه اللعبة أن تحارب قوات البوغان وتتغلب عليهم، كما يمكنك تشكيل فريق مع Leafmen وهم محاربون على طراز الساموراي متفوقون بالاستراتيجية في مواقع مختلفة مثل Wrathwood و Moonhaven.

وستكون مملكتك التي تعمل على تطويرها عبارة عن عالم اجتماعي يدخلك في أجواء القصة والتفاعل مع الشخصيات الكوميدية من الفيلم، وبإمكانك إضافة المزيد من المرح عبر تفعيل نمط PvP (لاعب ضد لاعب) لكي تتحدى الكثير من جيوش Leafmen الآخرين من جميع أنحاء العالم في معارك ودّية.

إن Epic هي لعبة مجانية ولكن يمكنك فتح المزيد من المكافآت بشراء عملات من داخل اللعبة، ويمكن الحصول عليها عن طريق متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.gameloft.android.ANMP.GloftEPHM’ theme=’light’ lang=’ar’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=PzouzW9Ui7I[/youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: