أردرويد

استمتع بعشرات الآلاف من محطات الراديو عبر الإنترنت باستخدام TuneIn Radio

برنامج TuneIn Radio من أفضل التطبيقات الموجودة للاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت، ويعوضك عن نقص راديو FM إذا كان هاتفك لا يحتويه.

ما يميز التطبيق برأيي هو أنه يحتوي على مكتبة ضخمة تصل إلى 40000 محطة راديو وبودكاست من جميع أنحاء العالم مصنفة بدقة. فيمكنك البحث عن محطات الراديو بحسب اللغة، أو الدولة، أو نوع البرامج التي تريد الاستماع إليها سواء كنت تبحث عن محطات للموسيقى أو محطات تبث برامج حوارية سياسية أو محطات رياضية أو دينية. كما أن العديد من المحطات مصنفة بحسب نوع الموسيقى التي تبثها من الموسيقى الكلاسيكية إلى الروك. يضاف إلى ما سبق وجود العديدمن البودكاست المصنفة أيضاً بحسب الموضوع والتي يمكنك الاستماع إليها مباشرة.

تصميم البرنامج جميل وبسيط، ويسمح لك بالإبلاغ عن المحطات التي لا تعمل لسبب أو لآخر أو إذا كانت المحطة مصنفة تحت النوع أو الاسم الخطاً. بالطبع البرنامج يستخدم الإنترنت للاستماع إلى الراديو وبالتالي يفضل أن تستخدمه على الواي فاي WiFi أو إذا كان لديك اشتراك بيانات غير محدود أو كبير نسبياً (5 – 10 GB شهرياً) من مزود خدمة الخلوي الخاص بك.

TuneIn Radio يحتوي عدداً كبيراً من المحطات التي تبث في المنطقة العربية ومن مختلف الدول وستستطيع أن تجد عدة محطات مختلفة من بلدك بالتأكيد. توجد محطات من سوريا حتى المغرب وما بينهما. ويوفر التطبيق خيار تحديد محطاتك المفضلة أو ما يسمى Presets.

التطبيق يتوافر مجاناً في سوق أندرويد ويمكنك الذهاب إلى صفحته لتحميله مباشرة. كما تستطيع تحميله كملف apk من هنا.

أنس قطيش

مدون سوري، محرر ومترجم في موقع الأصوات العالمية بالعربية. مقيم حالياً في بوسطن في الولايات المتحدة.
[email protected] على تويتر، يمكن الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني:

anasqtiesh [at] gmail [dot] com

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: