أردرويد

لعبة الحروب الاستراتيجية Enemy Lines تصل متجر غوغل بلاي

Enemy Lines

وصلت لعبة جديدة على متجر غوغل بلاي باسم Enemy Lines، والتي تعتمد في أسلوبها على النمط الاستراتيجي الحربي في اللعب، وهو النمط مميز من الألعاب له جمهوره ومحبيه. وتقدم اللعبة ساحات معارك وحروب تشعل الأجواء وتثير الحماس والمتعة.

هدفك في اللعبة هو توطيد منطقتك العسكرية والانتقام من الأعداء ومهاجمتهم، وعليك أن تقوم بتدريب وتطوير قواتك العسكرية، واللعب إما بأسلوب بسيط ولا يحتاج للأصدقاء، أو في معارك مع لاعبين آخرين حول العالم وفي الوقت الحقيقي لتحصل على الموارد والميداليات، وكلا النمطين بحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وستشاهد في هذه اللعبة العديد من الوحدات العسكرية، منها قوات المشاة، أو المركبات، وحتى وحدات القتال الجوية، ولكلٍ منها مهارات قتالية خاصة. كما يمكنك التحالف مع الأصدقاء والمنافسة في البطولات الأسبوعية والدوريات.

اللعبة تبدو ممتعة بعد تجربة سريعة جدًا، ولكن ينقصها زيادة قوة الرسومات الخاصة به، لتصبح أكثر احترافية ومتعة. ومع العلم أن اللعبة مجانية، إلا أنه يمكنك شراء أدوات خاصة وإضافية لاستخدامها في اللعبة.

يمكنك الحصول على لعبة Enemy Lines عن طريق متجر غوغل بلاي، وتبلغ مساحتها 40.7 ميغابايت، ولا تحتاج لأي ملفات إضافية بعد تحميلها من المتجر.

[pb-app-box pname=’com.kiwi.enemylines’ theme=’light’ lang=’ar’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=GK8PzGC0-PM[/youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

تعليق واحد

ضع تعليقًا