أردرويد

تطبيق Edge: قائمة وصول سريعة للاختصارات والتطبيقات

Edge

وصل إلى متجر غوغل بلاي تطبيق جديد يدعى Edge: Quick Actions، وهو عبارة عن قائمة وصول سريعة يتم الدخول إليها عن طريق سحب الاصبع من طرف الشاشة إلى الداخل، لتظهر بعد ذلك قائمة تحتوي على العديد من الاختصارات مثل البلوتوث والصوت والـ Wi Fi واختصارات التحكم بمشغل الموسيقى، بالإضافة إلى اختصار الذهاب إلى الرئيسية وقائمة عرضية في المنتصف تحتوي على آخر التطبيقات المفتوحة.

ويقدم التطبيق سرعة وسلاسة في إمكانية الوصول إلى الخيار المطلوب دون الحاجة إلى إجراء العديد من النقرات على الشاشة من أجل ذلك ومهما كنت تتصفح، ويكتفي بسحب اصبعك من اليسار وتوجيهه للخيار المطلوب ومن ثم افلاته ليتم تفعيله.

ويتوفر التطبيق حاليًا بنسختين، الأولى مجانية وتقدم خيارات محدودة، حيث تُظهر آخر خمسة تطبيقات تم استخدامها وثمانية اختصارات يمكن التحكم بها وتخصيصها، مع تحديد المكان الخاص بإظهار القائمة وهو يسار الشاشة وكذلك تحديد أبعاد القائمة الخاصة بالاختصارات.

فيما تقدم النسخة المدفوعة والتي تُكلف 2 دولار أمريكي إمكانية تخصيص أكبر، حيث يمكن وضع 17 اختصار يمكن التحكم به وتخصيصه، بالإضافة إلى آخر 10 تطبيقات تم استخدامها، مع إمكانية اختيار المكان الخاص بإظهار القائمة سواءً من اليمين أو اليسار، وقابلية تخصيص الألوان، وخيار قادم قريبًا للإجراءات الذكية.

التطبيق ما زال في مرحلته التجريبية، وهو متوفر على متجر غوغل بلاي بنسخة مجانية، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.reactivstudios.android.edge.free” theme=”light” lang=”ar”]

كما يمكن الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق عن طريق متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=”com.reactivstudios.android.edge.pro” theme=”light” lang=”ar”] [pb-app-box pname=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.reactivstudios.android.edge.pro” theme=”light” lang=”ar”] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=p-uQNWSgp7A[/youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • عفوا .. لم اعرف كيفية تشغيل البرنامج حولت الضغط ولكن يفتح البرنامج وخيارته دون ان يتنفد أي شيء؟؟؟؟؟

  • البرنامج غير عملي .. أحياناً تطلع القائمة وأحياناً لأ .. بتطلع خيارات الخلفية والشغلات التانية (تبع تخصيص لانشر TW)

%d bloggers like this: