أردرويد

تطبيق easyMute يقوم بإيقاف الموسيقا بمجرد تغطية الهاتف بيدك

هل مررت سابقاً بهذا الموقف؟ أنت في النادي أو في المقهى أو حتى في المنزل، سماعات الهاتف في أذنيك تستمع إلى الموسيقا أو أي ملفات صوتية أخرى، وفجأة يأتي أحدهم ويبدأ بالكلام معك وأنت لا تسمع شيئاً بالطبع، فيتوجب عليك إلغاء قفل الهاتف من أجل إيقاف تشغيل الملف الصوتي أو إخراج السماعات من أذنيك وسيبقى المسار الصوتي فعالاً وسيفوتك جزء لا بأس به من ذلك الذي تستمع إليه. في كلتا الحالتين فالأمر مزعج بالتأكيد.

تطبيق easyMute فكرته بسيطة وفعالة، وهو من التطبيقات التي لا تدرك أنك بحاجة إليها قبل أن تعلم بوجودها. بكل بساطة، يقوم التطبيق بإيقاف تشغيل الصوت بمجرد تغطية الهاتف بيدك، وبشكل أكثر دقة، عند تغطية حساس الاقتراب الذي يتوضع عادةً في أعلى الهاتف، ثم يقوم بمتابعة التشغيل عند رفع يدك.

الميزة الأبرز في التطبيق هي أنه لا يحتاج إلى فتح قفل الشاشة كي يعمل، بل يمكن أن يعمل والشاشة مغلقة، كما يمكن ضبط إعداداته لتفعيله عند الاستماع من خلال السماعات فقط (توفر في استهلاك البطارية)، أو عند الاستماع من خلال مكبر الصوت الخاص بالهاتف. كما يقدم خيار تخفيض الصوت بدل إيقافه نهائياً ويمكن التحكم بحساسية مستشعر الاقتراب وبالفاصل الزمني لإيقاف الصوت بعد تغطية الهاتف.

جرب التطبيق، ودعنا نعرف إن وجدته مفيداً بالفعل. تستطيع تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.familylabs.easymute’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

18 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: