دو تطرح جهاز Samsung Galaxy Tab 8.9 LTE في الإمارات

إن كنت في الإمارات، وإن كنت بحاجة إلى حاسب لوحي يقدم إمكانية الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE بسرعة عالية تصل إلى 100 ميغابت في الثانية، فقد طرحت شركة “دو” للاتصالات بالتعاون مع سامسونج الحاسب اللوحي Galaxy Tab 8.9 LTE مع عرض الاشتراك في باقة بيانات LTE مقابل 500 درهم إماراتي شهريًا.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس 8.9 إنش وبدقة 1280×800 بيكسل و 16 أو 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومعالجًا ثنائي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز ويعمل بنظام أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش).

يُذكر أن جهاز Galaxy Tab 8.9 LTE كان عندما طرحته سامسونج للمرة الأولى في تشرين الثاني/نوفمبر 2011، أول حاسب لوحي في العالم يدعم اتصال الجيل الرابع، لكن كما نلاحظ، مضى أكثر من عام على طرح الجهاز، كنا نتمنى على سامسونج طرح أحد حواسبها اللوحية الأحدث مثل أجهزة Galaxy Tab 2 بتقنية الجيل الرابع في الشرق الأوسط.

فيما يلي النشرة الصحفية التي أرسلتها الشركة:

أعلنت دو عن توفر الحاسوب اللوحي (سامسونغ غالاكسي تاب 8.9 إل تي إي) (Samsung Galaxy Tab 8.9 LTE) لعملائها في الإمارات، وهو أول حواسيب شركة سامسونغ اللوحية التي تعمل بتقنية (4G LTE) للإنترنت المتحرك السريع. ومع دخول هذه التقنية المتطورة إلى الإمارات، سيوفر الحاسوب اللوحي (سامسونغ غالاكسي تاب 8.9 إل تي إي) للعملاء فرصة استخدام الإنترنت المتحرك بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت/ثانية في أي مكان ضمن الدولة.

وقد تم الكشف عن هذه الخطوة المتميزة خلال اجتماع بحضور فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، ويانغوو جون، مدير شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، وسانغووك لي، مدير المنتج في سامسونغ الخليج للإلكترونيات.

وقال فريدوني: “يسرنا توفير الحاسوب اللوحي (سامسونغ غالاكسي تاب 8.9 إل تي إي) لعملائنا، حيث سيمكنهم اختبار تجربة استخدام الإنترنت المتحرك بسرعات فائقة بفضل شبكتنا العاملة بتقنية (4G LTE) المتطورة. ويمثل إطلاق هذا الجهاز خطوة هامة أخرى في إطار سعينا لتمكين عُملائنا من الاستمتاع بتجربة مختلفة تماما للاتصال بالانترنت بفضل شبكتنا المتطورة”.

من جانبه، قال يانغوو جون، مدير شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات: “يسرنا إطلاق هذا الجهاز المتطور بالتعاون مع دو، الأمر الذي يعكس علاقات التعاون المتميزة التي تربطنا على مدى السنوات الماضية. وتعد دو شريكنا الأبرز في قطاع خدمات الاتصال بالإمارات، وهي توفر الشبكات العاملة بتقنية (4G LTE) التي يتطلبها الحاسوب اللوحي (سامسونغ غالاكسي تاب 8.9 إل تي إي)”.

وقدمت دو لعملائها الذين يشترون الحاسوب اللوحي (سامسونغ غالاكسي تاب 8.9 إل تي إي) من مراكز مبيعاتها عرضا ًخاصاً يسمح لهم بالتمتع بتجربة استخدام الإنترنت المتحرك فائق السرعة، حيث يمكنهم الاشتراك في باقة بيانات (LTE) بحجم 25 غيغابايت مقابل 500 درهم إماراتي شهرياً. وسيتوفر الحاسوب اللوحي في مراكز مبيعات دو ابتداءً من 12 ديسمبر 2012.

ويتوافق الحاسوب اللوحي (سامسونغ غالاكسي تاب 8.9 إل تي إي) مع عدة موجات لتقنية (LTE) (800 ميغاهرتز و1800 (حسب إعدادات دو) و2600 ميغاهرتز). وهو يتميز بحجم مدمج يسهل حمله، وتبلغ أبعاده 230.9×157.8×8.6 ملم، ولا يتعدى وزنه 458غ.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. خالد يقول

    جهاز عاف عليه الزمن وصار ما يسوى

    و تجي شركة دو و تعمل عليه عرض للنصب على الناس

  2. Self Improvement Planet يقول

    على الرغم من أن السوق العالمي الحالي لا يصلح فيه أن نقول كلمة (احتكار) ولكني أري أن سامسونج تسعى رويداً لسحب البساط من تحت آبل .. وحسب ما أتابعه من أخبار وتطورات، أعتقد أن هذا قد أصبح قريباً إلى حد كبير.

    دليلي على هذا هو أنه كان الاتجاه العام سابقاً هو تقليد شركة آبل، أما الاتجاه الآن فهو أنني أرى آبل تقلد سامسونج بطرحها جهازها اللوحي الجديد iPad mini .. أعتقد أن شكل السوق قد بدأ يتغير الآن.

    1. عبدالمجيدb-52 يقول

      اضيف على كلامك ان ابل سوت جهاز سبعة انش وهذي الفئة من ابتكار سامسونج مع ان ابل كانت رافضة الفكرة من قبل

  3. عفيف يقول

    غريب طرح هالجهاز بهالوقت . الجهاز صار قديم

  4. ttxxaa يقول

    الجهاز ما يقبل تحديث الجلي بين يعني اللي بيشتريه كانه شاري احد الاجهزة الصينية اللي لا تدعم التحديثات الحالية
    واكيد فيه ناس ما تعرف هالشي وبيغترون بشكله وتصميمه النحيف ويشترونه 🙂

  5. السيد مجاهد يقول

    كل المؤشرات فى اسواق الجولات بمنطقة الرياض (المرسلات _البديعه _السويدى _الروضه _الشفا_وغيرها يقولون بان الجهاز( 8,9 )اصبح غير مطلوب والزبائن لا ينظرون اليه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.