تطبيق Dropbox لأندرويد يحصل على تحديث بميزات جديدة لإدارة ومشاركة الصور

dropbox-wideيعتبر تطبيق Dropbox واحدًا من أفضل تطبيقات التخزين السحابي على أندرويد، وهو يتفوق حتى على تطبيق خدمة Google Drive من حيث إدارة الملفات والصور والإمكانيات المتوفرة وسهولة استخدام الواجهات. وقد قامت شركة Dropbox خلال الفترة الماضية بتحديث التطبيق عددًا من المرات تحديثات يستهدف معظمها تحسين إدارة واستعراض الصور المرفوعة إلى الخدمة، من أبرز تلك التحديثات السابقة كان إنشاء تبويب خاص ضمن التطبيق لعرض الصور، وقبل ذلك طرحت خدمة النسخ الاحتياطي التلقائي للصور التي تلتقطها بكاميرا الهاتف عبر رفعها تلقائيًا إلى الخدمة.

اليوم حصل التطبيق على تحديث كبير يتعلق أيضًا بإدارة ومشاركة الصور. حيث بات بإمكان المستخدم تحديد مجموعة من الصور (ومقاطع الفيديو) ومشاركتها جميعًا مرة واحدة وعن طريق رابط واحد، يستطيع المستخدم مشاركته عبر أي تطبيق من تطبيقات أندرويد في هاتفه التي تقبل مشاركة الروابط (البريد الإلكتروني، فيسبوك، واتساب، تويتر .. الخ). المميز في هذا هو أن الشخص أو الأشخاص الذين سيستقبلون الرابط، ليس بالضرورة أن يمتلكوا حسابات في دروب بوكس، مما يسهل عملية المشاركة مع أي شخص كان.

albums-list-4

بالإضافة إلى ذلك بات بالإمكان ترتيب الصور المرفوعة إلى الخدمة ضمن ألبومات، وحذف الصور المتعددة بعد تحديدها. كما تم إدخال عدد من التحسينات على الواجهات، بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات والإصلاحات الصغيرة.

تطبيق Dropbox لأندرويد من التطبيقات التي يجب أن تتواجد في أي جهاز. إن لم تكن من مستخدمي الخدمة، تستطيع التسجيل فيها والحصول على 2 غيغابايت من المساحة المجانية من هنا. كما تستطيع تحميل النسخة الأخيرة لأندرويد من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.dropbox.android’ qrcode=’true”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 10
  1. unknown يقول

    في غلط في البرنامج عل مخدمكن

    1. أنس المعراوي يقول

      تم رفع الملف مرة أخرى.

  2. abdullah يقول

    ارجوك اخي انس او اي احد يعرف لها…شوفت كم جهاز جالكسي نوت٢ يعرض صور الدروب بوكس في نفس القاليري “استوديو الصور” انا ما رضي تسير معايا وحاولت قلبت في البرنامج مافي مكان افعل الخاصيه دي…

    1. مرام يقول

      أخي الكريم وانا املك نفس جهازك ،، لحل المشكلة ألغي مزامنة الصور مع دروب بوكس من اعدادات الجهاز وليس من نفس البرنامج

  3. Mahdi Alyousef يقول

    تحديث جميل ..
    بس كيف يتم تحديد كافة الصور
    لنقلها لمجلد معين !

    شكراً لكم

  4. بسمه يقول

    اخي العزيز هل ممكن تساعدني بمعلومات عن الدربوكس من حيث منهم العلماء الذين استخدموه

  5. علي الالمعي يقول

    اخي الكريم انا اعاني من مشكلة فيه وهي ان جميع الصور بالاستديو ترفع تلقائيا للدربوكس وفي بعض الصور لا اريد ان ترفع

  6. كوكو ميرو يقول

    كيف احذف صورة من هالبرنامج نهائيا بدون ما القاها مرة تانيه ؟؟

  7. حلالاوي يقول

    انا بحذف نفس الاندر ويند

  8. محمد يقول

    كيف الغي الرفع التلقائي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.