أردرويد

تطبيق Dropbox لأندرويد يحصل على تحديث بميزات جديدة لإدارة ومشاركة الصور

dropbox-wideيعتبر تطبيق Dropbox واحدًا من أفضل تطبيقات التخزين السحابي على أندرويد، وهو يتفوق حتى على تطبيق خدمة Google Drive من حيث إدارة الملفات والصور والإمكانيات المتوفرة وسهولة استخدام الواجهات. وقد قامت شركة Dropbox خلال الفترة الماضية بتحديث التطبيق عددًا من المرات تحديثات يستهدف معظمها تحسين إدارة واستعراض الصور المرفوعة إلى الخدمة، من أبرز تلك التحديثات السابقة كان إنشاء تبويب خاص ضمن التطبيق لعرض الصور، وقبل ذلك طرحت خدمة النسخ الاحتياطي التلقائي للصور التي تلتقطها بكاميرا الهاتف عبر رفعها تلقائيًا إلى الخدمة.

اليوم حصل التطبيق على تحديث كبير يتعلق أيضًا بإدارة ومشاركة الصور. حيث بات بإمكان المستخدم تحديد مجموعة من الصور (ومقاطع الفيديو) ومشاركتها جميعًا مرة واحدة وعن طريق رابط واحد، يستطيع المستخدم مشاركته عبر أي تطبيق من تطبيقات أندرويد في هاتفه التي تقبل مشاركة الروابط (البريد الإلكتروني، فيسبوك، واتساب، تويتر .. الخ). المميز في هذا هو أن الشخص أو الأشخاص الذين سيستقبلون الرابط، ليس بالضرورة أن يمتلكوا حسابات في دروب بوكس، مما يسهل عملية المشاركة مع أي شخص كان.

albums-list-4

بالإضافة إلى ذلك بات بالإمكان ترتيب الصور المرفوعة إلى الخدمة ضمن ألبومات، وحذف الصور المتعددة بعد تحديدها. كما تم إدخال عدد من التحسينات على الواجهات، بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات والإصلاحات الصغيرة.

تطبيق Dropbox لأندرويد من التطبيقات التي يجب أن تتواجد في أي جهاز. إن لم تكن من مستخدمي الخدمة، تستطيع التسجيل فيها والحصول على 2 غيغابايت من المساحة المجانية من هنا. كما تستطيع تحميل النسخة الأخيرة لأندرويد من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.dropbox.android’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: