Dropbox لأندرويد يخصص تبويباً جديداً لعرض الصور

حصل تطبيق خدمة التخزين السحابية الشهيرة Dropbox على تحديث جديد لأندرويد يهدف بالدرجة الأولى إلى تسهيل عملية تصفح الصور التي رفعها المستخدم سابقاً إلى الخدمة. حيث تقدم الواجهة الرئيسية المحسنة للتطبيق تبويباً جديداً يضع الصور في الواجهة، بحيث يوفر عليك عناء البحث عنها ضمن زحمة الملفات الأخرى.

من الواضح بأن دروب بوكس بدأ يركز بشكل أكبر على الصور في الفترة الأخيرة، حيث أتاح في إصداره السابق إمكانية الرفع التلقائي للصور. تقوم هذه الميزة تلقائياً بعمل نسخة احتياطية من جميع الصور التي تقوم بالتقاطها باستخدام كاميرا الهاتف ورفعها إلى حسابك في الخدمة (في حال رغبت بتفعيل الميزة)، وهي فكرة ممتازة كي تحمي صورك من الضياع. بالإضافة إلى ذلك يسمح لك التطبيق بالطبع برفع الملفات التي ترغب بها مهما كان نوعها وتحميل الملفات المرفوعة على الخدمة.

تعتبر دروب بوكس أحد أبرز خدمات التخزين السحابي على الإطلاق، وهي تدعم جميع أنظمة التشغيل المعروفة وتعطيك 3 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية عند الاشتراك. إن لم تكن قد استخدمت دروب بوكس مسبقاً فقد حان الوقت لذلك. تستطيع الاشتراك بالخدمة من هذا الرابط. كما تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق أندرويد من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.dropbox.android’ qrcode=’true”]

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

ghaithr69 يقول:

السلام عليكم …
مشكور انس ع المجهود … وعندي طلب اذ ممكن تعمل شرح مفصل عن التخزين السحابي فالكثير من المبتدئين امثالي لا يعلمون عنه إلا القليل …

نقوم بالفعل بالتجهيز لمقالة حول التخزين السحابي.

ghaithr69 يقول:

مشكور سلفا …

مهند يقول:

اللحين مو اللي يشتري جالكسي 3 يحصل على خمسين جيجا مجانا طيب ليش ما حصلت عليها

علما اني نفذت الخطوات السبع المطلوب تنفيذها:(

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *