Droid Terminator: مشروع موتورولا السري بمعالج ثنائي النواة وأندرويد 3.0

Droid Terminator: إحفظوا هذا الإسم جيداً فسوف نسمعه كثيراً جداً مع بدايات العام القادم إذ تسعى موتورولا إلى جعله الجهاز القادم الأكثر إحداثاً للضجة بين أجهزة أندرويد.

لا نعلم الكثير عن هذا الجهاز الجبار, على الرغم من أن المدير التنفيذي لموتورولا قد أكد العمل عليه إلا أنه فرض طوقاً من السرية على موظفي الشركة الذين وقّعوا على اتفاقية للحفاظ على السرية تم وصفها بأنها من أقسى اتفاقيات السرية على الإطلاق لضمان عدم تسريب أية معلومة عن الجهاز حفاظاً على عنصر المفاجأة و خوفاً من أن يؤثر على مبيعات أجهزة موتورولا التي تم إطلاقها حديثاً أو التي سيتم إطلاقها في موسم الأعياد.

لكن تقول التقارير بأن جهاز موتورولا الجديد سيكون خارقاً بمعنى الكلمة وسيجعل أجهزة أندرويد الحالية (تبدو ألعاباً) أمام هذا الجهاز الذي سيحمل معالجاً ثنائي النواة Dual Core من نوع NVIDIA Tegra 2 وسيأتي جاهزاً مع نسخة أندرويد 3.0 التي لم تصدر بعد والمعروفة بـ Gingerbread. وسيؤمن أداءاً للغرافيكس والألعاب أقوى بخمسة أضعاف من أفضل أجهزة أندرويد الحالية!

Sanjay Jha المدير التنفيذي لموتورولا مع لعبة تمثل الـ Terminator
Sanjay Jha المدير التنفيذي لموتورولا مع لعبة تمثل الـ Terminator

تقول الإشاعة أيضاً بأن موتورولا تسعى إلى اتباع سياسة شبيهة بسياسة Samsung في نشر Galaxy S بقوة كبيرة وفي معظم بلدان العالم لتحقيق أكبر عدد من المبيعات, أي أن الجهاز لن يكون حصرياً على شبكة Verizon الأمريكية كحال بعض أجهزة موتورولا القوية مثل Droid X الذي بكى بعضنا على عدم توفره خارج الولايات المتحدة.

سننتظر لنرى ما الذي سيقدمه لنا هذا الـ Terminator (أو T2 كتسمية ثانية تطلق على نفس الجهاز) كما سننتظر لنرى أجهزة أندرويد الجديدة التي ستنطلق بأندرويد 3.0 مع بدايات العام القادم فمن المتوقع صدور العديد من الأجهزة القوية من شركات أخرى.

[Android and Me]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. احمد يقول

    ان شاء الله راح اخذه بس أتمني الشكل يكون راءع متل الهاردوير الموعود

  2. عبد المجيد يقول

    أتمنى فقط ألا تكون شاشته أكبر من 4 إنش مثل الدرويد إكس .. أحس أن الجهاز لا يصبح جوالاً بعد هذا الحجم ..

    وللتنبيه فقط .. الصورة مفبركة .. وجه التورمنيتر موضوع على وجه طفل .. ووجه سانجاي موضوع على وجه شخص آخر ..
    موقع “أندرويد آند مي” وضعها للضحك فقط P:

  3. Et3rnal يقول

    جهاز جبار ببطاريه فاشله كعادة موتورولا 😐

    على الشركات ان تجد حل للبطاريه فما فائه جوال يقتل البطاريه بنص يوم اذا ما استعملته استعمالا حقيقه!!!!!

    عموما انا لن اشتري جهاز موتو بعد ان خذولي بأول اندرويد منهم حيث وعدونا بتحديث على موقعهم ثم غيروا رأيهم بكل بساطه وهذا مزعج جدا جدا

    1. Yasser A Saeed يقول

      كلام سليم …

  4. Smurf يقول

    أوافق الاخوان في مخاوفهم مما قد تفعله موتورولا في تصميم الجهاز … على سبيل المثال ، لن اكون سعيداً إطلاقاً لو صدر جهاز كهذا مع لوحة مفاتيح حقيقية مثل اجهزة المايلستون 1 و 2 ..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.