حمّل الآن تطبيق الكاميرا الخاص بهاتف Moto X

أيام قليلة تفصلنا عن حدث موتورولا للكشف عن هاتفها الجديد والمُنتظر Moto X. بالنسبة لميزات الهاتف البرمجية فقد بتنا نعرف معظمها بفضل تسريب سابق، وقبله كذلك عرفنا ميزات تطبيق الكاميرا من خلال تسريب واجهاته، لكن اليوم تسرب التطبيق نفسه وأصبح متاحًا للتحميل بصيغة APK.

Screenshot_2013-07-27-19-35-11 Screenshot_2013-07-27-19-35-23 Screenshot_2013-07-27-19-35-42

تطبيق الكاميرا الخاص بـ Moto X يعتمد البساطة الشديدة في الواجهة وأسلوب الاستخدام، حيث لا تحتوي واجهته الرئيسية إلا على أيقونتين صغيرتين واحدة للتبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية، والأخرى لتسجيل الفيديو، في حين يتم التقاط الصور العادية بالضغط على أي مكان في الشاشة، كما يمكن بالضغط المستمر التقاط الصور المتعاقبة Burst Shots . أما بالنسبة لبقية الميزات فيمكن الوصول إليها عن طريق السحب، حيث يمكن السحب للأعلى والأسفل للتقريب والتصغير، والسحب من اليمين إلى اليسار للوصول إلى معرض الصور، والسحب من اليسار إلى اليمين لإظهار قائمة الإعدادات وهي على شكل نصف دائرة يمكن أن تتحرك للأعلى والأسفل.

يوفر تطبيق الكاميرا الخاص بـ Moto X بعض الميزات التي لا تعمل في هذه النسخة المسربة، مثل تشغيل التطبيق عبر حركة هز المعصم مرتين، كما أن وضعيتي البانوراما و HDR لا تعملان، بالإضافة إلى التصوير بالحركة البطيئة. لكن إن أردت أخذ فكرة عن التطبيق وتجربته فالأمر لن يستغرق منك سوى تثبيت ملف APK كما تثبت أي تطبيق خارجي.

تستطيع تحميل التطبيق من مخدمنا عبر هذا الرابط. سيتم تثبيت التطبيق في هاتفك بشكل منفصل عن تطبيق الكاميرا الرسمي، لكن لن يتم تثبيت التطبيق على هواتف موتورولا فقط وذلك لأنه يحمل نفس إسم تطبيق الكاميرا الرسمي الخاص بهواتف الشركة.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. nexus 4 يقول

    لماذا واجهة الكاميرا الخاصة بهاتف موتو اكس مختلفة عن واجهة الكاميرا للنسخة الصافية ؟؟؟
    الا يعمل الجهاز بالنسخة الصافية ؟؟ لماذا يوجد اختلاف ؟؟

  2. محمد يقول

    والله نفس سؤالي المحيرني ابغى اعرف تحديثاته من قوقل او موتورولا

  3. أنس المعراوي يقول

    موتو إكس يعمل بنسخة صافية لكنها معدلة بإضافات خاصة، وليست مطابقة للنسخة الموجودة في هواتف نيكسوس. سنفرد موضوعًا نناقش فيه هذا الأمر اليوم أو غدًا.

    1. TariQ Al Znnar يقول

      امر غريب ان تشتري غوغل موتورولا من اجل صناعة جهاز واحد بل الاكثر غرابة انه لن يكون بنسخة اندرويد الصافية بل باضافات موتورولا ……….. لماذا اذا هناك نيكسوس من عدة شركات بنسخ اندرويد الصافية لماذا لايكون انتاج موتورولا خاصا بغوغل …. كيف ستتم التحديثات للموتو اكس وهل ستكون بنفس السرعة التي تحصل عليها اجهزة نكسوس …….. لا افهم سياسة غوغل منذ اطلاق نسخ جيلي بين المتعاقبة والغير مكتملة …. الى اطلاق هواتف من عدة شركات بنسخ اندرويد الصافية مثل ون و اس4 .. الى حفاظ غوغل على نسخ نكسوس ثم اطلاق هاتف بنسخة غير صافية خاص بها لكن مع تعديلات الى اين اتمنى ان تشرح لنا بعض النقاط اخ انس ومشكر في الحالتين

  4. Stark يقول

    عندي موتورولا راز ماكس
    والتطبيق يعمل بشكل منفصل عن التطبيق الاصلي

  5. محمد يقول

    حتى انا عندي galaxy nexus بس احسه بطئ شوي

    1. hamza يقول

      بالفعل بطيئ وباوقات يغلق التطبيق

      1. سالم يقول

        البطئ يعتمد ع جودة الصور في النوت 2 حتى برنامج الكاميرا الاساسي اللي نزل مع الجهاز بطئ لما تكون جودة الصور عالية…

  6. TariQ Al Znnar يقول

    تطبيق سيء ليس فيه العديد من الميزات الموجودة في xperia sp

  7. Akrem يقول

    اشتغل على جالاكسي اس 4 عادي جدآ
    بارك الله فيك..

  8. ahmad يقول

    لا فأر ولا شىىىىىىىىىى ………. هاتف ممتاز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.